وزارة الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق مواطن قام بقتل امرأة لغرض سيء بسكاكا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق مواطن قام بقتل امرأة لغرض سيء بسكاكا

وزارة الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل بحق مواطن قام بقتل امرأة لغرض سيء بسكاكا

05-07-2013 01:19 PM
عرعر اليوم ـ واس :أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل حداً بأحد الجناة بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف ، وفيما يلي نص البيان :
بيان من وزارة الداخلية

قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .

أقدم حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) على قتل امرأة، وذلك بالدخول إلى غرفة نومها لغرض سيء، وعند امتناعها عنه ومقاومتها له قام بضربها بشكل عنيف على رأسها وجسمها بعصا وأدوات أخرى، وقيامه بدفعها مما أدى إلى ارتطام رأسها بحافة السرير والجدار، ثم قيامه بنحرها بسكين في رقبتها مرتين؛ مما أدى إلى وفاتها .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعا،ً وأن ما أقدم عليه يعد من صور قتل الغيلة، والحكم عليه بالقتل حداً ، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور .
وقد تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجاني حسام بن محمد بن مجلي الشراري ( سعودي الجنسية ) اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 6 / 1434هـ بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف .

ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن، وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين، ويسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل .

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#43463 Saudi Arabia [أبو عيسى1]
05-07-2013 02:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحم أموات المسلمين هذه نتيجة نزغات الشيطان اللهم جنبنا الشيطان واهدنا و شباب المسلمين لفعل الطاعات وترك المحرمات يارب العالمين

[أبو عيسى1]

#43470 Saudi Arabia [مزيد الصقري]
05-07-2013 03:57 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرحم أموات المسلمين

[مزيد الصقري]

#43483 Saudi Arabia [ابو شعييييل]
05-07-2013 08:20 PM
ضحك عليه الشيطان ووداه بستين داهيه

[ابو شعييييل]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى