تويتر : لا نسمح لأي حكومة بفرض رقابة والأمير الوليد لن يغير من سياستنا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار سياسية
تويتر : لا نسمح لأي حكومة بفرض رقابة والأمير الوليد لن يغير من سياستنا

تويتر : لا نسمح لأي حكومة بفرض رقابة والأمير الوليد لن يغير من سياستنا

05-04-2013 07:21 PM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر ـ وكالات :أكدت شركة «تويتر» العالمية ان موقع «تويتر» لن يسمح بأن يتم إخضاع محتوياته لأي رقابة مسبقة من أي جهة كانت سواء من حكومة الولايات المتحدة الأميركية أو غيرها.

وأشارت أن خصوصية المستخدم لن يتم اختراقها إلا في حال كان هناك أمر قضائي ملزم صادر من محكمة أميركية ويتعلق بمسألة واضحة ومحددة كقضية إرهاب أو الاتجار بالبشر أو المخدرات أو نحوها من القضايا التي تمس امن البلدان بشكل مباشر.

وحسب مصدر مسؤول في "تويتر" العالمية وفقاً لصحيفة "الانباء الكويتية" فإن "تويتر" رفض رفضاً قاطعاً عدد من طلبات دولية سبق وأن خاطبت الشركة عبر وسطاء قانونين تخص إخضاع «تويتر» للرقابة من الجهات المسؤولة عن الاتصالات في تلك الدول، ومنها حكومة دولة الكويت.

وأفاد أن أكثر حكومة تقدمت بطلبات تتعلق بمغردين يحملون أسماء مستعارة هي حكومة الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدا في الوقت ذاته أن سياسة «تويتر» تمنع منعا باتا كشف هويات المستخدمين لاعتبارات تتعلق بأن «تويتر» هو موقع انطلاقه لحرية الرأي وهي حق لجميع المستخدمين ولا ترضى الشركة أبدا المساس به.

وأضاف المصدر نفسه أن تهديد بعض الدول بحجب موقع «تويتر» أمر عائد لسياسات حكومات تلك الدول، مشيرا المصدر الى انه يمكن لتلك الدول عبر هيئات الاتصالات ووزارات المواصلات أن تحجب موقع «تويتر» من الإنترنت ولكنها لن تستطيع حجبه كتطبيق موجود على جميع الهواتف الذكية.

وأوضح أنه عندما تقوم حكومة ما بطلب استيضاح أو طلب منا حول هوية المغرد خاصة إذا كان يستخدم اسما مستعارا فإننا في الشركة نرفض طلب الحكومة تلك، ونقوم بإرسال رسالة إلى المغرد لنعلمه بأن حكومة بلاده طلبت منا معلومات عنه وهذا جزء من سياسة الشفافية التي نتبعها في الشركة.

وأكد المصدر ذاته أن سياسات «تويتر» لم تتغير في شئ بعد أن اصبح للأمير الوليد بن طلال حصة في الأسهم بلغت ٣٠٠ مليون دولار عبر شركة المملكة القابضة العام الماضي.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#43332 [عابر سبيل 2011]
05-05-2013 02:22 AM
الغرض من إنشاء تويتر هو التواصل بين الشعوب والحرية بالتعبير عن الرأي في الدول الكتاتورية اللتي تمنع هذا النوع من الرأي وتويتر هو متنفس الوحيد للأصحاب الرأي في الدول الدكتاتورية ... لأن تويتر نظام عالمي موحد تخضع له حتى الدول الدكتاتورية بأن صاحب الحساب له خصوصية تامة لايستطيع أياً كان الدخول عليها أو التجسس سواء من أفراد عاديين أو حكومة ويضمن لك تويتر الحماية القصوى من أي شخص يحاول ان يعرف مكانك واسمك هويتك بقصد الحماية الشخصية من الدول اللتي لاتحترم شعوبها وتصادر وتحارب الرأي الشخصي ولن تنظر إدارة تويتر الامريكية مطالبهم لان تويتر نظام عالمي بكل دول العالم كأنك بدولة واحدة وهو يمثل الدول الاوروبية والنظام الامريكي والاوروبي وهو مبني على الحرية التامة ولن يستطيع اي شخص دكتاتوري ولا حكومات ولا مخابرات ولا مباحث ان تفرض عليك التسجيل بالهوية الوطنية لان هذا القرار يتنافى مع النظام العالمي لسياسة الموقع المبينة على الحرية والحماية من الحكومات

[عابر سبيل 2011]

#43344 Saudi Arabia [مشروع تسليك]
05-05-2013 01:14 PM
كيف يعني ماحددوا وش يبون يوصلون ؟ ؟

اممممممممممم يعني وش يعني

[مشروع تسليك]

تقييم
7.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى