وزارة التربية تطلب حصر لمعلمات ( الروضات ) السعوديات - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
وزارة التربية تطلب حصر لمعلمات ( الروضات ) السعوديات

وزارة التربية تطلب حصر  لمعلمات ( الروضات ) السعوديات

04-23-2013 07:40 AM
عرعر اليوم ـ جسار مطيران :طالبت وزارة التربية والتعليم إداراتها التعليمية بإجراء حصر عاجل للمعلمات السعوديات، اللاتي على رأس العمل بالروضات الأهلية، ممن يحملن شهادة الثانوية العامة.

وذكرت مصاد صحفية أن الحصر يختص بالمعلمات اللاتي لديهن خبرة عمل 5 سنوات فأكثر في نفس المجال، وحاصلات على تقدير “ممتاز” في أدائهن الوظيفي للسنوات الثلاث الأخيرة، وأشارت المصادر إلى أن الحصر يشمل اسم المعلمة والروضة، وعدد سنوات الخدمة، والمنطقة أو المحافظة التعليمية التي تعمل في نطاقها.

في ذات السياق طالبت “التربية” مديريها في المناطق والمحافظات التعليمية في تعميم وجهت به بمتابعة استعداد المدارس والروضات الأهلية للعام الدراسي المقبل، من خلال تعبئة إستمارة تقويمية لتلك المنشأة من قبل المختصين بإدارة التعليم، ويتم إدخال تلك الإستمارة عبر نظام “نور” الإلكتروني الخاص بـ”التربية”.

وطالبت “التربية” بحسب صحيفة الوطن التي أوردت الخبر مديري التعليم بتعميم تلك الإستمارة على جميع ملاك المنشآت التعليمية الأهلية، لرصد واقعهم وتجهيزاتهم، واستكمال النواقص منها في مدة الإجازة الصيفية المقبلة.

وتشمل الإستمارة رصد واقع المبنى المدرسي وصيانته ونظافته، والتجهيزات المدرسية، والمقصف المدرسي، والأمن والسلامة، والكتب الدراسية، والمناهج الإثرائية، والبرامج التدريبية بمراكز التدريب، والهيئة التعليمة والإدارية، وقبول الطلاب بالمدارس الأجنبية، إضافة لإنهاء إجراءات التأشيرات والتراخيص للمنشأة التعليمية.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
3.88/10 (4 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى