سقوط قتيلان و100 جريح بانفجارين في ماراثون بوسطن الأمريكية ( مرفق فيديو ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار سياسية
سقوط قتيلان و100 جريح بانفجارين في ماراثون بوسطن الأمريكية ( مرفق فيديو )

سقوط قتيلان و100 جريح بانفجارين في ماراثون بوسطن الأمريكية ( مرفق فيديو )

04-16-2013 06:58 AM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر ( وكالات ) :هز انفجاران وقعا مدينة بوسطن في ولاية ماساشوستس في شمال شرق الولايات المتحدة، وذلك أثناء فعاليات ماراثون بوسطن الدولي، وتناقلت وسائل الإعلام الأمريكية عدد من الصور التي توضح حجم الانفجار الذي يتضح أن مكانه قبل خط النهاية بقليل، وقالت شرطة بوسطن في إحصائية أولية للحادثة بأن عدد القتلى وصل إلى 3 قتلى و100 جريح عدد منهم من المتسابقين قرب خط النهاية .

وقد هرعت فرق الإسعاف والإنقاذ لمكان الحادث فيما أخليت المنطقة التي تتضمن فندق فيرمونت بعد العثور على عبوة ناسفة لم تنفجر بالقرب منه، فيما تم تعليق المترو في شارع آخر مجاور للانفجارين، وتم العثور على عدد من العبوات الناسفة وتم تفكيكها قبل انفجارها، فيما رفعت نيويورك حالة التأهب بعد التفجيرات، ووجه الرئيس الأمريكي أوباما حكومته بتقديم الدعم اللازم، وانتشرت الشرطة السرية في البيت الأبيض ومحطيه لتأمينه، كما أمرت هيئة الطيران الأمريكية بمنع الطيران فوق مكان تفجيري بوسطن.

ونفت شرطة بوسطن القبض على أي من المشتبه فيهم وما زالت تبحث عن شاحنة صفراء مؤجرة مشبوهة تحمل امدادات طبية، وقالت الشرطة إن انفجارا ثالثا وقع عند مكتبة جون كنيدي الرئاسية ومتحف في بوسطن بعد انفجارين عند خط النهاية في ماراثون بوسطن، وقالت المتحدثة باسم الشرطة نيفا كوكلي "يوجد انفجار اخر عند مكتبة كنيدي."

وقالت راتشل داي المتحدثة باسم مكتبة كنيدي الواقعة على مسافة ثلاثة اميال من خط النهاية للماراثون ان حريقا اندلع في المكتبة لكن لم يصب احد.

من جهته أعلن الرئيس الأمريكي باراك اوباما أن الأجهزة الأمنية لا تعرف حتى الآن من هي الجهة التي تقف خلف التفجيرين اللذين استهدفا ماراتون بوسطن الاثنين وخلفا قتيلين على الاقل، متوعدا بمحاسبتهم ومؤكدا ان الاجراءات الامنية سيتم تعزيزها بحسب "الضرورة".

وقال اوباما في تصريح مقتضب في البيت الابيض "لا نعرف من ارتكب هذه الاعمال، ولا لماذا"، متعهدا ب"محاسبة" مرتكبي التفجيرين المتزامنين اللذين وقعا قرب خط الوصول في الماراتون واوقعا قتيلين على الاقل وعشرات الجرحى.



إنفجار بماراثون بوسطن الأمريكية

تعليقات 4


خدمات المحتوى


التعليقات
#42479 Saudi Arabia [الوفاء طبعي ( ااالعنزي )]
04-16-2013 12:03 PM
اللهم زدهم يارب اللهم اجعل الخوف في قلوبهم ياكريم

[الوفاء طبعي ( ااالعنزي )]

#42488 [عذبة الخبر]
04-16-2013 02:12 PM
الحمدلله والشكر
اللهم زد وبارك
الله ياخذ حق المظلومين
وينتقم من الكفره الفجره الظالمييين

[عذبة الخبر]

#42511 Saudi Arabia [تركي العنزي]
04-17-2013 02:21 AM
السعوووووودي شااااهد ومصاب بجرووح وحروق وليسسسسس مشتبه به كما تناقلته بعض المواقع وشبكات التوااصل وقنوات التلفاز زي قناة العبرية قصدي العربيه

[تركي العنزي]

تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى