الشباب يذيق الفتح طعم الخسارة .. وتعادل الرائد مع التعاون .. وفوز الأهلي على الوحدة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الشباب يذيق الفتح طعم الخسارة .. وتعادل الرائد مع التعاون .. وفوز الأهلي على الوحدة

الشباب يذيق الفتح طعم الخسارة .. وتعادل الرائد مع التعاون .. وفوز الأهلي على الوحدة

01-31-2013 10:16 PM
عرعر اليوم ـ سعد العنزي :أذاق الشباب مضيفه الفتح طعم الخسارة لأولى مرة هذا الموسم بعد أن تغلب عليه عصر اليوم بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن ختام مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري "زين" للمحترفين.

الفتح بادر بالتسجيل في عن طريق المحترف دوريس سالومو(33)، ثم استطاع ناصر الشمراني (79) من إحراز هدف التعادل للشباب، واستطاع المحترف سبيستيان تيجالي (83) تسجيل هدف التقدم للشباب بتسجيله الهدف الثاني. وبهذه النتيجة يصل الشباب إلى النقطة 38 ويقلص الفارق بينه وبين الهلال ثاني ترتيب الدوري إلى نقطة واحدة، فيما لازال الفتح متصدراً بمجموع 43 نقطة.

وفي لقاء آخر انقذ مدافع التعاون سلطان اليامي فريقه من الخسارة أمام الرائد عندما خطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 وأقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة 18.

وفرط الرائد في الفوز قياساً على تفوقه في معظم فترات المباراة إذ كان هو الأفضل والأخطر لكن لاعبيه تناوبوا على إهدار الهجمات المحققة، فيما انعكس الهدف المبكر الذي سجله التعاون في المباراة سلبياً على لاعبيه الذين ظهروا بأداء متواضع بإستثناء الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة.

سجل التعاون أولاً عن طريق محمد الراشد (2)، وعادل لاعب وسط الرائد عبدالعزيز الجبرين النتيجة لفريقه (33)، وعاد عبدالعزيز الجبرين مجدداً وأضاف الهدف الثاني (47)، قبل أن يعادل سلطان اليامي النتيجة للتعاون بتسجيله الهدف الثاني (85)، وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة كما رفع التعاون رصيده إلى 15 نقطة.

من جهة أخرى تغلب الأهلي على مضيفه الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين.

وسجل الأهلي هدفه الأول عن طريق مصطفى بصاص (15) ثم استطاع المحترف البرازيلي فينيسيوس ريشي (25) من تسجيل هدف التعادل للوحدة ، وقبيل إنتهاء الشوط الأول تمكن فيكتور سيموس (40) من تسجيل الهدف الثاني للأهلي عبر ركلة جزاء، وعاد الأهلي لتعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثالث بقدم محسن العيسى (89)، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 32 نقطة في المرتبة الخامسة فيما لا زال الوحدة متذيلاً لترتيب الدوري برصيد نقطتين .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى