الإعصار ساندي يخلف 31 قتيلا في أمريكا وقتيلا في كندا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار سياسية
الإعصار ساندي يخلف 31 قتيلا في أمريكا وقتيلا في كندا

الإعصار ساندي يخلف 31 قتيلا في أمريكا وقتيلا في كندا

10-30-2012 10:37 PM
عرعر اليوم ـ نايف إسيمر ـ وكالات :قي 32 شخصا على الاقل في الولايات المتحدة وكندا حتفهم بحسب حصيلة جديدة موقتة نشرتها الثلاثاء السلطات في الولايات المعنية.

وقضى 15 شخصا في ولاية نيويورك حسب ما اعلن على تويتر حاكمها اندرو كيومو. وبين الضحايا 10 اشخاص قضوا في مدينة نيويورك الاكثر تضررا من الاعصار بحسب ما اوضح رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ في مؤتمر صحافي.

ويضاف الى القتلى ال15 في ولاية نيويورك قتيلان بينهم رجل اطفاء في ولاية كنتيكت (شمال شرق)، شمال نيويورك، حسب ما اعلن حاكم هذه الولاية دان مالوي. وكانت فرق الاغاثة تبحث عن مفقودين اثنين.

كما قتل ثلاثة اشخاص في نيوجرزي (شرق) بينهم رجل وزوجته سقطت شجرة على السيارة التي كانت تقلهما، في حين نجا ابناهما اللذان كانا معهما حسب ما اعلن حاكم نيوجرزي كريس كريستي.

وفي ولاية بنسلفانيا (شرق) قتل اربعة اشخاص وشخصان في فيرجينيا (شرق) بعد ان اصطدمت سيارتهما بعامود كهربائي وشجرة قرب ريشموند ليل الاثنين الثلاثاء.

وفي ولاية مريلاند قتل ثلاثة اشخاص بنيهم امرأة بعد ان اصطدمت سيارتها بشجرة، وفي فيرجينيا الغربية (شرق) حيث تساقطت الثلوج بكثافة على الجبال قتلت امرأة في الثامنة والاربعين اثر تعرضها لحادث اصطدام مع شاحنة.

وتوفيت امرأة كانت على متن المركبة باونتي التي غرقت قبالة ولاية كارولاينا الشمالية (جنوب شرق) في المستشفى. ولا يزال قبطان السفينة مفقودا.

اما في كندا التي بدأت تصلها العواصف الناتجة عن الاعصار فقد قتلت امرأة بعد ان اصيبت بحطام متطاير نتيجة الرياح العاتية حسب ما افادت شرطة تورونتو.

واوقع الاعصار ساندي 67 قتيلا في منطقة الكاريبي في كل من كوبا وهايتي وجامايكا قبل ان يصل الى الولايات المتحدة، وخلف الاعصار ايرين الذي ضرب البلاد في اغسطس 2011، 47 قتيلا واضرارا قدرت بنحو عشرة مليارات دولار.

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى