شيبة عرعر يقيم مؤتمر صحفي ( بالبردويل ) .. ويوجه رسالة صريحة لأمين الأمانة فما هي ؟؟!! - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
شيبة عرعر
شيبة عرعر يقيم مؤتمر صحفي ( بالبردويل ) .. ويوجه رسالة صريحة لأمين الأمانة فما هي ؟؟!!

شيبة عرعر يقيم مؤتمر صحفي ( بالبردويل ) .. ويوجه رسالة صريحة لأمين الأمانة فما هي ؟؟!!

10-08-2012 08:04 PM
عرعر اليوم - التحرير :
شيبة عرعر قرر الرحيل لمنطقة بريه معروفة لدى أهالي عرعر تسمى ( البردويل ) حيث قرر عقد مؤتمر صحفي على غرار مؤتمر الأمانة الأخير ؟

لماذا أختار شيبة عرعر هذا المكان وماهي رسالته لأمين أمانة المنطقة ، ويتسائل لماذا المسؤولين أشغلوا إمارة المنطقة بقضايا الشكاوي ضد الإعلاميين على الرغم أن نظام وزارة الثقافة والإعلام واضح وصريح بأن جميع مايخص الإعلام يحال لها !!

هذا ماسيكشفه الحوار الجديد بين شيبة عرعر .. ومعشوقته مدينة عرعر .. فإلى الحوار الساخن جداً :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيبة عرعر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يامدينتي الغالية .

ماشاء الله عليك ياشيبتنا الفاضل اليوم بكامل اناقتك (بشت وغتره وعقال) ومصبغ الشوارب واللحيه وثلاث نظارات وين تبي تروح ؟
ابي اسوي مؤتمر صحفي من اجلك ياعرعر المدينة

ههههههه ياشايبنا الفاضل اخاف ان مؤتمرك يفشل مثل ما فشل مؤتمر الأمانة ؟
فشل الأمانة ليس بالجديد من تشوف موقع الأمانة بهالمنخفض تجزم على فشلهم وهي أم الاراضي فالفشل هو حليفهم مشاريع متعثرة وخدمات سيئه وصحه البيئة اسم على غير مسمى وليس همهم الا جلب الجباية للدولة بمضاعفة الغرامات على الضعوف ورفع اسعار الاستثمار وفصل لصغار الموظفين -مافيه شيء لصالح المواطن- .

وكل رئيس قسم من أقسام الأمانة لديه شعبة بحث وتحري ( والفضل يعود بذلك لحصان ابليس الذي فرق بين افراد قبيله ما هو عاجز يفرق بين موظفي الامانة) بعدما كان يضرب المثل بموظفي الأمانة من حيث التكاتف والتعاون بينهم ولذلك حرب داحس والغبراء قايمه بينهم اليوم فمن الاولى فشل مؤتمرهم الصحفي الذي عقد لغرض في نفس يعقوب .

ياشيبة عرعر انا وبعض القراء لا نفهم بالتلميح لازم تصريح وياليت نفهمها وشو هالغرض الذي عقد من أجله المؤتمر ؟
سنتكلم عن ذلك بالمؤتمر إن شاء الله

متى يقام المؤتمر واين ؟
موعد إقامته في اول يوم خميس من شهر اكتوبر 2012 إن شاء الله ، والمكان ( قاع البردويل )

ولماذا اخترت هذا المكان ؟
حتى نبعد عن عيون شبيحة رئيس اللوبي الاداري حتى لا يقول انتم تبون تسوون مظاهرة ، واذا لا سمح الله طبوا علينا نقول طالعين رحلة صيد .

وهل ستدعو الإعلاميين بالمنطقة ؟
لا . لا فكينا من الاعلاميين فكثير منهم ( أسد في المجالس وفي الحروب نعامة ) سندعو فقط القراء والمواطنين

طيب ممكن أن نعرف موضوع المؤتمر ومن يدير المؤتمر معكم ؟
المؤتمر ان شاء الله يكون شامل ودسم لخدمات الأمانة والصحة والتربية أما من يدير المؤتمر فهو انت ياعزيزتي مدينة عرعر .

سمعا وطاعة ياشايبنا الفاضل وعلى بركة الله الى المؤتمر

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ، اعزائي القراء والمواطنين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . يسرنا في فجر هذا اليوم الخميس الموافق 18/11/1433 بعد ان ادينا صلاة الفجر جماعة في خبراء البردويل وقبل الانطلاق لرحلة صيد السمون والمريعيات وكل مايتحرك ان نستضيف الكاتب بصحيفة عرعر اليوم (شيبة عرعر) والذي رفض رفضاً قاطعا عبارات الثناء والاطراء. والذي من خلاله نلقي الضوء على ما وصلت اليه محدثكم ( مدينه عرعر ) من سوء وتردي في الخدمات البلديه والصحيه والتربويه والتعليميه . وعدم قدرة مسؤولي هذه الادارات على حل السلبيات في اداراتهم فباسمكم جميعا نرحب بضيفنا شيبة عرعر فاهلا وسهلا بك ياشيبة عرعر الفاضل .


هلا وغلا بك يامدينتي الغاليه وبالقراء والمواطنين الكرام واسال الله التوفيق في الاجابه على اسئلتك الساخنه والبارده بما يرضى القاريء الكريم ويكون عونا للمسؤول في تجاوز السلبيات لديه .


شيبة عرعر الفاضل بما اننا في هذا الصباح المبكر بهذه الارض الطيبة والجو يميل الى البرودة لعلنا نبدأ بسؤال ساخناً يخفف علينا برودة هذا الصباح . بماذا تفسر فشل الامانه في تقديم الخدمات التي يرجوها المواطن خاصة في عدم انجاز المشاريع في وقتها او حتى التبرير اللائق من قبل مسؤولي الامانه في انتكاسات المشاريع ؟
يامدينتي الغاليه قبل الاجابه على سؤالك اود اوضح نقطه مهمه جدا مشى العرف لدينا عندما تنجح ادارة في تقديم خدماتها ينسب هذا النجاح لمديرها فقط وعندما تفشل يلقى على كافة العاملين بهذه الجهة . فانا ساتجاوز هذا العرف وأعكس هذا العرف واطلق الفشل على مدير هذه الجهة .

وبالعودة الى سؤالك اقول ان ولاة امرنا لم يقصروا على منطقتنا بدءاً من راس الهرم بهذه الدوله خادم الحرمين الشريفين وصولا الى امير المنطقه المحبوب (حفظهم الله) فقد وفرت لهم ميزانيه اكبر من ميزانيه بعض الدول المجاوره واعطيت لهم الصلا حيات اللازمه .

اذن المشكله ليست ماليه فما هي ياترى . فانا اقول من وجهة نظري هي اداريه بحته هي مشكله في العقول بدءاً من وضع التصاميم والمخططات وانتهاءا باختيار الجهة المنفذه من حيث القدره والامكانيات مرورا بالرقابه اثناء فتره سير العمل فما بني على خطأ فهو خطأ . فوجود الاخطاء بالتصاميم والمخططات يعطي للمقاول ذريعة للمماطله وعدم التنفيذ بحجة مخالفتها عن ماطرح اثناء المناقصه وكذلك اختيار جهات التنفيذ الغير متوفر لديها القدرة الماليه او التشغيليه وهذا ما حصل في مشاريع بوابات عرعر من هو المسؤول عن ذلك هو الامين اذن فيتحمل الامين الفشل اولاً واخيراً وقس على ذلك باقي الخدمات وهذا ما يجعل الامين عاجزا حتى عن التبرير لهذا الفشل الذريع .

ياشيبة عرعر ما هو العمل الذي يمكن للامين ان يسلكه لتصحيح الوضع ؟
يامدينتي الغاليه حسب ما اسمع من من لهم علاقه بالامانه سواء موظفين او رجال اعمال بان الرجل عنيد في رايه ومركزي وهذا النوع من المدراء من الصعب محاولة اقناعه او وضع حلول ولا يقبل نصائح كبار مساعدية.
اذن لا يصلح العطار ما افسده الدهر .

ياشيبة عرعر قلت لنا في بدايه الحديث عن المؤتمر للامانه ان هناك غرض خفي للمؤتمر ، ما هو هذا الغرض ؟
يامدينتي الغاليه ساكتفي بما نشر عن ذلك على تويتر (صحيفة من لا صحيفة له على راي الدكتور محمد العون تحررها الشعوب وتقرأها الدول ) .

ما هي الرساله التي توجهها لسعادة الامين ياشيبة عرعر ؟
اقول لسعادته يا اميننا العزيز لقد عهدناك رجلا تقيا تخاف الله ونحسبك على ذلك إن شاء الله فنجاحك في مكان ما لا يعني نجاحك في مكان جديد لاختلاف المكان والمسؤوليه والبيئه وفشلك لدينا لا يعني فشلك في مكان اخر فامتلك الشجاعه واعلنها مدويه باعتذارك عن العمل في هذا المكان من اجل الوطن واحتراما لمن وضعوا فيك الثقه فقد بلغ السيل الزبى . وشكرا لك على ما قدمت . ونرفع ندائنا لصاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلديه والقرويه لتكليف من سبق ترقيته على وظيفه امانتنا لخدمتنا والا اخلاء الوظيفه وترقيه من يخدم المنطقه .

أح ، أح تكفين ياعرعر عطيني البخاخ احس باعراض الازمه الصدريه بدأت .

سلامات ياشيبة عرعر يمكن البرد اثر عليك ؟
لا يامدينتي الغاليه شفتك طلعتي ملف الخدمات الصحيه وداهمني ضيق بالتنفس .

ما علينا ياشيبة عرعر تحمل وعطنا رايك بالخدمات الصحيه بالمنطقه ؟
يامدينتي الغاليه الخدمات الصحية بالمنطقه جزءا من خدمات وزارة الصحه على مستوى الوطن وقبل الاجابه على سؤالك انقل للقراء الكرام تصريح عضو مجلس الشورى عبدالوهاب ال مجثل الذي انتقد به وزارة الصحه وتراجع اداؤها في السنوات الاخيره مبينا ان تراجعها كان محورا لاستفسارات وانتقادات وشكاوي المواطنين التي وردت للمجلس حسب ماجاء بصحيفة سبق الالكترونيه قوله ان وزير الصحه لم يتمكن من الاجابه عليها عندما استضافه المجلس وانه ووزارته حاربا تطبيق التامين الصحي على المواطنين .

فالرساله تقرأ من عنوانها يامدينتي الغاليه .
وبالعودة الى سؤالك الكريم عن الخدمات الصحيه بمنطقتنا ساذكر لك وللقراء الكرام بعض الحالات والحكم لكم .
· قبل شهر تقريبا فقدنا الطفله فاطمه لعدم وجود سرير في المستشفيات المتقدمه وقبلها الطفله الين رحمهما الله والان ننتظر مصير لمى الحمراني شافاها وعافاها الله ويسر لها العلاج بكل يسر وسهوله .
· الاخطاء الطبيه لا تزال مستمرة خاصة في مستشفى رفحاء .
· لا يزال ملف الفنيين خريجي المعاهد الصحيه العاطلين عن العمل مغلقا .
· وظائف التشغيل الذاتي متكتم عليها وعلى من شغل منها.
· مستشفى الامير عبدالعزيزبن مساعد لا يزال لم يعمل بكامل طاقته لنقص الكوادر الفنيه .
· مستشفى الامراض النفسيه فيه هوشات واختلافات وصلت لحد التشابك بالايدي بين العاملين به ويبدو بان بعض

العاملين به متاثرين بمسمى المستشفى .
· لا يزال اهل المنطقه سردادي مردادي على مستشفيات عمان .
· المدير العام للخدمات الصحية منظر اكثر من ماهو عملي مثل راعي الخطط المدروسه . والدخول على سمو الامير اسهل من الدخول عليه . ونداءات العاطلين عن العمل لا سمع ولا تجاوب .

ما هي رسالتك لسعادة المدير العام للخدمات الطبيه بالمنطقه ؟
اقول له اتق الله في السر والعلن ومن تواضع لله رفعه اهالي المنطقه بحاجة لمن يخفف عنهم معاناتهم . لا زيادتها بالغرور والتكبر افتح بابك واستقبلهم واعمل على حل مشاكلهم الصحيه . لم نر انجازات على ارض الواقع ومصائب المواطنين تزداد يوما بعد يوم في مشاكل ايجاد اسرة لهم بالمستشفيات المتقدمه التي تتطلب حالات مرضاهم التحويل لها اعملوا على ايجاد الحلول . او كرمونا بالرحيل . وليكن زميلكم مدير مستشفى حائل قدوة لكم .

اللهم عافها واعف عنها ومتعها بالصحه والعافيه ما ابقيتها حيه يارب العالمين وارزقني البر بها في حياتها وبعد مماتها ولقنها الشهادة عند الموت .

ياشيبة عرعر من هي التي تدعو لها وزارة الصحة ؟
لا والله يامدينتي الغاليه انها امي .

وش جاب طارى امك في هذا المؤتمر اكيد تمر بحاله من الزهايمر في هذه اللحظات ؟
لا ان شاء الله مافيني الا العافيه لكن شفتك طلعتي ملف التربيه فتذكرت المربيه الفاضله امي اطال الله لي في عمرها تربي ابنائي واحفادي على ما ربتني عليه من الاخلاق الفاضله وصلة الرحم واحترام حقوق الجار وتقدير الكبير والعطف على الصغير والتي ضيعت جلها وزارة التربيه والتعليم .

ياشيبة عرعر من ابرز المأخذ على ادارة التربية والتعليم بالمنطقه في السنوات الماضيه :
· عدم افتتاح مدارس جديدة .
· ضم المدارس المؤجره في المباني الحكوميه الجديدة . الامر الذي ترتب عليه تكدس الطلاب في الفصول الدراسيه حتى وصل العدد في بعض المدارس لهذا العام سته واربعون طالبا .
· استمرار تشتت ابناء المنطقه من المعلمين لعدم اتاحه الفرصه لنقلهم او بما يعرف (قضيه المعلمين) وما صاحبها من احداث مؤلمه .

هل لاح بالافق بوادر حلول لذلك من وجهة نظرك ياشيبة عرعر ؟
لا – يامدينتي الغاليه بل زاد الطين بله واضيفي لما سبق ما يلي :
· تعثر عدد من مشاريع المدارس الحكوميه والتي اعلنت الادارة بسحبها ولتاريخه لم نقرأ طرحها مره اخرى .
· المباني الحكوميه التي تم استلامها بحاجة الى إعادة تاهيل .
· عدم وجود اراضي في بعض الاحياء الجديدة تابعه للادارة لاقامه مدارس جديدة عليها وذلك دليل على ضعف التنسيق مع الجهة المختصه عند وضع المخططات الجديدة للاحياء .
· العودة الى الاستئجار للمدارس التي تم استحداثها للبنين والبنات .
هذا ما اذكر الان على مستوى المباني .

اما على مستوى التعليم فبرزت التالي :
· اغلاق بعض الفصول في المدارس وابرزها مدرسة بن تيميه التي تداولها الاعلام وما خفي اعظم .
· معاناة معلمين ومعلمات فمنهم من يشتكي من اكتمال النصاب ومنهم من يشتكي من التدريس باكثر من مدرسه وفي المقابل زملاء لهم في نفس التخصصات لا يشملهم ذلك . والمعلمين العاطلين لا يزالون ينتظرون التعيين .
· نقص معلمين بعض التخصصات ومن ابرزهم الحاسب الالي .

اما على مستوى التربيه :
فسوف اسرد لكم قصة المعلم ابو خمسميه (خمسمائه ريال )
بطل هذه القصه للاسف معلم من ابناؤنا يدرس في احدى المدارس الاهليه الجديدة للبنين والتي حققت سمعة طيبة في بداية افتتاحها والتي بدأ عليها الانحدار مع بدايه هذا العام للتوسع في عدد الطلاب والمراحل .
والقصه تتمثل بان هذا المعلم وضع شرطا تحفيزيا للطلبه الذين يدرسهم مقداره خمسمائه ريال لاحسن طالب يحضر احسن وجبة افطار لهذا المعلم وبعد ما قاموا الطلبه باحضار الوجبات تخلى هذا المعلم عن وعده وضرب بهم عرض الحائط .
السؤال الذي يطرح نفسه ما هي الفائدة التربويه لهذا العمل وما تتوقعون ان يستفيدة الطلاب من هذا الدرس والمدرس في ان واحد . وهل علمت الادارة بهذه القصه التي شاع ذكرها في كثير من الاوساط الاجتماعيه وما الجزاء الذي اتخذته ادارة المدرسه بحق هذا المعلم اذا هي علمت واذا لم تعلم فالمصيبه اعظم .

هل لديك اضافات ياشيبة عرعر على ما سبق ذكره ؟
نعم – يامدينتي الغاليه عندي سؤال لكل مدير مدرسه
فانت ايها المدير الفاضل مؤتمن على قول الحق للمصلحه العامه
قرأنا في بعض التغريدات على التويتر بان هناك مدارس لم تستلم الاعانه السنويه ومنها ما استلمتها لمره واحده بين الفصلين اسالك بالله ايها المدير المربي الفاضل هل استلمت الاعانه المدرسيه للعام الدراسي المنصرم كامله غير منقوصه في كلا الفصلين وهذا الفصل من العام الدراسي الجديد لتحديد التقصير في حاله النفي هل هو من الاداره ام من الوزارة وعلى ضوئها ستفتح ملفات جديدة او تغلق ابواق هدفها التشويش على الاخرين .

ياشيبة عرعر ما هو الحل الامثل لمشكله طلاب ثانويه ابن تيميه ؟
ياعزيزتي عرعر لو استشاروني اولياء الامور وابناؤهم قبل تصعيد قضيتهم إعلاميا لقلت لهم :
اذهبوا انتم وابناؤكم وادوا صلاة الظهر جماعة امام ادارة التعليم فلا تصلوا فرادا بل جماعه فيد الله مع الجماعه وهي مفضله على صلاة الفرد بسبع وعشرين درجه وبعد الانتهاء من الصلاه ادخلوا على مدير التعليم وان شاء الله انه ما يقصر بإيجاد الحل المناسب .

ماهي رسالتك ياشيبة عرعر لمدير ادارة التعليم بالمنطقه ؟
الرساله هي موجهة لسمو وزير التربيه والتعليم
صاحب السمو وزير التربيه والتعليم حفظه الله ان مدير عام ادارة التربيه والتعليم بالمنطقه خدم المنطقه حوالي عشرين عاما وفر لوزارتكم مئات الالاف من الريالات بالتخلص من المدارس المؤجره بضمها الى مدارس حكوميه حتى ولو كان ذلك على حساب العمليه الدراسيه والتربويه وشتت ابنائنا المعلمين في جميع مناطق ومحافظات وقرى وهجر الوطن العزيز طمعاً برضاكم فباركنا له ذلك كاولياء امور والان الرجل تجاوز السن القانوني للتقاعد فمن الظلم له التمديد له بعمله عرفانا بجهوده وتضحياته وحان الوقت ليستريح واذا تصرون على الاستفاده من خبراته فمقر وظيفته الجديدة اولى به وبقرارته الحكيمه فالرجل قد يمنعه حياؤه من طلب ذلك من سموكم لذا نود من سموكم تقديره وتكريمه بما ترونه ونيابه عن اولياء الامور بالمنطقه نقول له شكرا وما قصرت وجزاك الله على اعمالك ونحن سامحين لك بمغادرة المنطقه وسيبقى سعادته اخا لكبيرنا وابا لصغيرنا ونرحب ببقائه بمنطقتنا خارج ادارة تعليمنا والله من وراء القصد .

ياشيبة عرعر كثيرا من المسؤولين يلقون اللوم على تاخر المنطقه عن مثيلاتها الى سلبية المواطنين وعدم تفاعلهم معهم بالذهاب للوزراء للمطالبه بما يطلبونه من مشاريع تخدم المنطقه ؟
لا ننكر هذه السلبيه سابقا ولكن بعصر خادم الحرمين الشريفين والانفتاح الاعلامي وتوجيهات اميرنا المحبوب قرر ابناء المنطقه من الشباب المخلصين عدم السكوت على سلبيات اي جهة حكوميه وسيتم نشرها اعلاميا سواء كانت هذه السلبيات اهمالا او فسادا اداريا او ماليا واي مسؤول يحاول الوقوف بوجههم فالدكان مفتوح .

واللي ما يعرف الدكان هو باب مكتب سيدي امير منطقه الحدود الشماليه كما يحلو لسموه تسميته
ومع ان سؤالك له مارب اخرى اقلها محاوله المسؤول الذي يقول ذلك . للتهرب عن مسؤولياته لماذا يتقدمون بالشكاوي على مقام الاماره على شبابنا الصحفيين في حالة نقدهم . فقد اشغلوا الاماره بهذه الشكاوي وهم يعرفون ان الجهة المختصه بالشكاوي على الاعلاميين هي وزارة الثقافه والاعلام . فمن يحرضهم ويستقبل شكاويهم .
سؤال ارجو الاجابه عليه ؟!

ياشيبة عرعر على طاري التويتر هل لك حساب على هذا الموقع الاجتماعي ؟
لا ابداً يامدينتي الغاليه

لكن ياشايبنا الفاضل اكد لي كثيرا من القراء بان هناك شخص بنفس الاسم ويغرد كل ليله وله متابعين كثير ماذا تقول له
اولا : اذا تاكد ذلك فهو فخر لي بانه يوجد من يحاول ان يقلدني .

ثانيا : هذا المتوتر بلقبي لا يتعدى احد امرين .

الامر الاول : اما انه رجل امن يحاول اخذ مزيد من المعلومات من متابعيه .
الامر الثاني : اذا كان فردا ويحب اكتساب الشهره بلقبنا فاقول له :
العلم يرفع بيوت لا عمد لها والجهل يهدم بيوت العز والشرف
فهناك ميثاق شرف بين المتعلمين (احترام الحقوق الفكريه للاخرين )

ثالثا: اعلن من خلال منبرنا دايم الدوم صحيفة عرعر اليوم بانه لا يوجد اي حسابات لي بكافه مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ، فيس بوك ، يوتيوب) ولا لي اي مشاركات اخرى باي صحيفة سواء كانت ورقيه او الكترونيه ما عدا صحيفة عرعر اليوم . وللقارىء الكريم بعد هذا التوضيح الحريه بمتابعته او حذفه .

ياشيبة عرعر اذا ما عندك حساب في التويتر كيف تتابع اخباره ؟
من الشله ابنائي واحفادي فكلهم متوترين

احسن تغريدة قرأتها ؟
من اخطر المزالق ان يحسن الرئيس او الامير الظن برجل من الناس ليس اهلاً للثقه ثم يكون اسيراً لاخباره واذننا لاقواله فيظلم ابرياء وتشتت اسر (الاستاذ / محمد آل عامر )

تغريده ابكتك ؟
كان الله في عونكم يا اهل الشمال فأنتم لكم سمعة المملكة العربيه السعودية فقط وليس لكم منها ومن خيراتها نصيب ( رجل من اقصى المدينه )

تغريدة اعجبتك ؟
اتمنى من كل قلبي إتخاذ قرار بإنشاء مجلس شباب بالمنطقه لا يضم اي مسؤول ولا من اصحاب البشوت
(الاستاذ / فيصل القيران )

تغريدة تود قولها ؟
ليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب

شكراً لك شيبة عرعر وإلى لقاء جديد والشكر موصولاً لكم اعزائي القراء والمواطنين ومع السلامه ..

تعليقات 17


خدمات المحتوى


التعليقات
#36542 Saudi Arabia [ساهر]
10-08-2012 09:22 PM
مافيك حيله وصح لسانك وفالك المليون

[ساهر]

#36545 Saudi Arabia [السويد]
10-08-2012 09:40 PM
مشاء الله



ياشيبة عرعر



كلامك من ذهب

[السويد]

#36552 Saudi Arabia [فهد العنزي]
10-09-2012 12:04 AM
الامانة والله ذبحونا جننونا ياشيبة عرعر

مشاكل الدنيا والمصيبة يقولون شغلنا وعملنا أفضل شيء




الوضع تعبان بالامانة واذا استمرينا على كذا مدري وش يصي بعرعر

[فهد العنزي]

#36553 Saudi Arabia [معلم مغترب]
10-09-2012 12:13 AM
إذا راده على مدير التعليم والله ماراح يتقاعد لو إيش ماصار


بس الحمدلله إن الدولة حطت سن للتقاعد والا والله لين يطق 80 سنة وهو مدير تعليم



فكونا ياوزارة التربية منه ارحمونا

[معلم مغترب]

ردود على معلم مغترب
Saudi Arabia [الوايلي] 10-09-2012 11:25 AM
حطوا سن للتقاعد اللي هو 60 سنه .. وابشرك ان الرجال طبشها ومددوا له والحين يمكن عمره 63 سنه ..!

يعني فوق النظام ..


#36556 Saudi Arabia [كلي لك]
10-09-2012 12:34 AM
الله يرجك ياشيبة عرعر







الظاهر الامانة تعمدوا حركة المؤتمر علشان الصفيح



خلها على ربك

[كلي لك]

#36560 Saudi Arabia [مازن]
10-09-2012 02:15 AM
مديرالتعليم فعلا ليس لديه مايقدمه لحل المشاكل بل تزداد يوما بعد يوم لديه فقط اجادة

المراوغه ويزلحق المسؤوليه على الاخرين

اماقولك ياشيبة عرعر في مشكلة طلاب ابن تيميه يأدوا الصلاه جماعه فأن يد الله مع الجماعه

كلااااااااااام خطير جدا ومابقي لاهل عرعر إلا هذا الحل

ممتع ياشيبةعرعر وشكرا لك من اعماق قلبي

ولك علي ياشيبة عرعر مقاطعة من اوهمنا بانه انت اللي على تويتر فقد نبهتنا لامر خطير
فجزاك الله خيرا على الايضاح

[مازن]

#36561 [رفحاووووي 1]
10-09-2012 02:24 AM
نداء الى امير منطقة الحدود الشمالية

المنطقة تغرق فانأمل من سموكم الكريم التدخل السريع قبل فوات الأوان

جميع البلديات الفرعيه بلدية الشعبة وبلدية الهباس وبلدية لينه وبلدية طلعة التمياط

وبلدية ام خنصر الجديدة وبلدية طريف كل هذه البلديات مستقره بالخدمات والمشاريع

ولا يوجد اي ملاحظات مثل ملاحظات أمانه المنطقه وبلدية رفحاء

اما بالنسبة للبلدية رفحاء
فقد دمرت البنية التحتيه للمحافظة مافي شارع صالح كلها حفريات
واغلب المشاريع تم نقلها الى موقع اخررررر مثلا تم نقل مشروع كامل وهو مخصص للحي الورود
الى مصلى العيد بقيمة مليونين تقريبا علما بأن المصلى يتبع وزارة اخرى وتم نقل جزء من احدى المشاريع
الى سفلتت وترصيف نادي التضامن وذلك من اجل خاطر احد الصحفيين برفحاء لانه عضو بنادي التضامن
وهو احد صحفيين جريدة الرياض جميع ماذكرت تعتبر مخلفات نظامية صريحة يعقب عليها النظام
وخلال الايام المقبله

[رفحاووووي 1]

#36562 Saudi Arabia [متابع للشايب]
10-09-2012 02:33 AM
التغريدات التي اخترتها ياشيبة عرعر تدل على متابعتك وكلها تنطبق على حبيبتك مدينة عرعر

اما بكاؤك من احدها يفداك اللا ش ومالومك والله يلوم اللي يلومك ففعلا الوضع المزري بسبب تخبط

بعض المسؤلين جعل الاخرين يضحكون علينا ولو من باب الشفقه علينا دمت بود ياعملاق النقد

لاتطول علينايحفظك ربي

[متابع للشايب]

#36563 [دايم عزك ياوطن رفحاووووي 1]
10-09-2012 02:34 AM
وخلال الايام المقبلة سوف يتم التواصل مع عرعر اليوم

لكشف الحقائق والمخلفات والتجاوزات الغير نظامية

التي تقوم بها بلدية محافظة رفحاء



أخيرااااا تحية خاصة
للمهندس طيار: عبد المنعم محمود الراشد
والى مبعوثه الخاص ببلدية رفحاء الفريق ركن زراعي : صالح الصغير


ودمتم بخير

[دايم عزك ياوطن رفحاووووي 1]

#36565 Saudi Arabia [ابوفيصل]
10-09-2012 08:27 AM
لك جزيل الشكر يشيبة عرعر وكلامك في مكانه وندعوك تزور شمال المنصوريه لتشوف الهوايل

[ابوفيصل]

ردود على ابوفيصل
Saudi Arabia [شيبة عرعر] 10-10-2012 02:46 PM
ليتني ماجيت شمال المنصوريه

ولا لبيت دعوتك وشفت الهوايل

وياحظكم بكثر درامات البلديه

لو انها مليانه بخمام الزبايل

حنا زبالتنا على القاع نثريه

ويدامهابجنبهامن كثر السوايل


#36570 Saudi Arabia [موظف بالامانه]
10-09-2012 01:17 PM
صدقت ياشيبة عرعر حصين ابليس خلا الامانه شعوب وقبايل
وازيدك من الشعر بيت اقسام الامانه فرق بوليسيه
الله يستر يمكن كلن يداوم بسلاحه بعد كذا
ماقصرت كلامك صحيح عن خدمات المنطقه الصحه التعليم البلديه
فهل من يلبي النداء عرعر تستغيث؟؟؟؟؟؟

[موظف بالامانه]

#36584 Kuwait [طواري الجنيدي]
10-09-2012 10:18 PM
،


الغيره التي يتمتع بها "شيبتنا" لو وزّعناها على المسئولين لـ كفتهم جميعهم
وكانت سببا ً في القضاء على الفساد والتدهور في كافة المجالات التي ذكرت العزيز والغيور شيبة عرعر.
والغيره تنبع من الأخلاق والدين والوطنيه، فهل يُعْقَل أن المسئولين تجرّدوا من هذه الثلاث!!


شيبة عرعر في حواره الحالي ذكر الداء وإكتشف الدواء المناسب "كـ عادته" في جميع الحوارات السابقه
فيجب على المسئولين إن كان لديهم الرغبه في معرفة مواطِن قصورهم وإخفاقاتهم، أن يتابعوا مايكتبه هذا الشريف والنبيل
فهو يقدم لهم خدمه مجانيه تساعدهم على التصحيح والعوده إلى المسار الصائب والمختصر.

شيبة عرعر
أنت ممتع حتى في ذكر المآسي والأحزان التي تمر بها المنطقه

[طواري الجنيدي]

#36598 Saudi Arabia [أبوشهاب]
10-10-2012 08:37 AM
الله يسمع منك














ويفكونا من الروساااااااااااااء

[أبوشهاب]

#36599 Saudi Arabia [عالي]
10-10-2012 08:48 AM
اقتراح مجلس شباب المنطقة جميل






أتمنى تطبيقه

[عالي]

#36602 Saudi Arabia [أمانة يا أمانة]
10-10-2012 09:19 AM
( والفضل يعود بذلك لحصان ابليس الذي فرق بين افراد قبيله ما هو عاجز يفرق بين موظفي الامانه )




ههههههههههههه الله يرجك ياشيبة عرعر معروف هههههه



هو اللي ماله ثلاث أو لربع سنوات جاهم نقل

[أمانة يا أمانة]

#36688 [مجنونك يا عرعر]
10-12-2012 02:17 PM
ياشباب عرعر الرجال نطلع للشارع مثل ما فعلو شباب حفر الباطن يومين وقفينن عند بلديه الحفر ينددون يسقط مدير البلديه وانتم ذالين تقولون الصحيح والله مسخره اللي تسوونه وين اراضي عام ال16جيبوأ المدير الاول وحنا يا غافل لك الله*يله حطو يدينا بعضضا ونطلع لان اللي نشوفه اظطهاد الشوراع وسخه الزفلت مكسر

[مجنونك يا عرعر]

#36887 Saudi Arabia [مرحوم]
10-16-2012 10:14 PM
مرحوم يا أمين بلدية الحدود الشماليه مرحوم ليش القضب من الموتمر وأنت أمين على هذة المنطقه (كلمات الشاعر نزار قباني) ليش ماتبي احد ينتقد الامانه وهذا وانت مأخذ دوررة في روما تعلم من البلد المتحضرة الناس تنتقد الرئيس في البلدان الاوربيه وانت سويت ضجة على موتمر وكنه موحاضرة دينيه

[مرحوم]

تقييم
5.01/10 (21 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى