ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني بعد تغلبه على برشلونة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني بعد تغلبه على برشلونة

ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني بعد تغلبه على برشلونة

08-30-2012 12:49 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :وج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأسبانية للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2008م، وذلك على حساب غريمه التقليدي برشلونة (2/1) في مواجهة الإياب التي أقيمت البارحة على ملعب سانتياجو برنابيو مستفيدا من هدفيه اللذين أحرزهما ذهابا على كامب نو في المواجهة التي انتهت لخصمه (3/2).

وخطف ريال لقبه الأول في الموسم، بعد تقديمه بداية متواضعة في الدوري المحلي الذي يحمل لقبه، إذ حصد نقطة يتيمة من مباراتين حتى الآن بعد تعادله مع فالنسيا وخسارته أمام مضيفه خيتا في 1ــ 2، ليتخلف بفارق خمس نقاط أمام برشلونة الذي تصدر الترتيب.

وغاب عن برشلونة، حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة و(10) مرات في تاريخه (رقم قياسي)، قائد دفاعه المخضرم كارليس بويول، الذي عانى من كسر في عظمة وجنته للمرة الرابعة في مسيرته، كما جلس على مقاعد البدلاء لاعب الوسط سيسك فابريغاس والمهاجم دافيد فيا.
افتتح الارجنتيني هيغواين التسجيل إثر كرة طويلة من البرتغالي بيبي أفلتت من قلب الدفاع الارجنتيني خافيير ماسكيرانو (د:11)، ومن خطأ دفاعي آخر، هذه المرة لجيرار بيكيه، لعب رونالدو كرة فنية ليتخطى المدافع الدولي ويسدد منفردا بفالديس كرة أرضية قوية ارتدت من الأخير إلى داخل الشباك (د:19)، قبل أن يسجل المدافع سيرخيو راموس هدفا ألغاه الحكم لارتكاب خطأ داخل منطقة الفريق الكاتالوني (د:24).
وفي الدقيقة 28 من الشوط الأول، طرد المدافع البرازيلي ادريانو بالبطاقة الحمراء بعد إعاقته رونالدو المنطلق للمرمى.
وفي الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول، حصل برشلونة على ضربة حرة من مسافة بعيدة ترجمها ميسي، صاحب 4 أهداف في الدوري في مباراتين، بروعة إلى يمين الحارس الدولي ايكر كاسياس (د:44).

وتواجه الفريقان في المسابقة الموسم الماضي وفاز برشلونة باللقب بعد أن تعادلا ذهابا 2 ــ 2 في مدريد قبل أن يفوز إيابا على أرضه 3 ــ 2، كما أزاح برشلونة غريمه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه ذهابا في مدريد 2 ــ 1 قبل تعادلهما إيابا 2 ــ 2..

image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#34467 [المضيااني]
08-31-2012 10:51 PM
حظ، والله مدريد مجامل باسبانيا

[المضيااني]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى