مصر تفوز على بيلاروسيا وتبلغ ربع النهائي أولمبياد لندن - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
مصر تفوز على بيلاروسيا وتبلغ ربع النهائي أولمبياد لندن

مصر تفوز على بيلاروسيا وتبلغ ربع النهائي أولمبياد لندن

08-02-2012 01:37 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :بلغ المنتخب الاولمبي المصري الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن بفوزه الساحق على بيلاروسيا 3-صفر اليوم الاربعاء على استاد هامبدن بارك في غلاسكو في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل محمد صلاح (56) ومروان محسن (73) ومحمد ابو تريكة (79) اهداف مصر، واندري فورونكوف (87) هدف بيلاروسيا.

وهو الفوز الاول لمصر مقابل خسارة امام البرازيل 2-3 وتعادل مع نيوزيلندا 1-1 فانهت الدور الاول في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة امام بيلاروسيا التي منيت بخسارتها الثانية على التوالي فتجمد رصيدها عند 3 نقاط من فوزها 1-صفر على نيوزيلندا التي خسرت بثلاثية نظيفة امام البرازيل المتصدرة والتي كانت ضامنة تأهلها الى ربع النهائي.

وهي المرة الخامسة التي يتخطى فيها الاولمبي المصري الدور الاول بعد فرنسا 1924، وامستردام 1928 عندما حل رابعا، وطوكيو 1964 عندما حل رابعا ايضا، و1984 في لوس انجليس.

من جانب آخر حقق منتخب البرازيل فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب نظيره النيوزيلندا 3-صفر اليوم الاربعاء في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة من مسابقة كرة القدم للرجال في اولمبياد لندن 2012.

وسجل دانيلو لويس دا سيلفا (23) ولياندرو دامياو (29) وساندرو كورديرو (52) الاهداف الثلاثة، واكملت البرازيل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اليكس ساندرو في الدقيقة 76 لنيله انذارين.

وكانت البرازيل، التي تبحث عن ذهبيتها الاولى في الالعاب الاولمبية، ضامنة تأهلها بعد فوزها في الجولتين الاوليين على مصر 3-2 وبيلاروسيا 3-1.

وفي ربع النهائي، تلعب البرازيل مع ثاني المجموعة الرابعة (اليابان او هندوراس او المغرب)، في حين تلتقي مصر مع اول المجموعة الرابعة.


يذكر ان المنتخب البرازيلي ما يزال يبحث عن لقبه الاول في الدورات الاولمبية، وافضل نتائجه فيها كانت حلوله ثانيا ونيله الميدالية الفضية، رغم مرور لاعبين بارزين في التشكيلات التي خاضت غمار الاولمبياد كروماريو وجورجينيو ودونغا ورونالدينيو.

وكانت البرازيل تصدرت مع اسبانيا الترشيحات لاحراز الذهبية، وباتت الان فرصة منتخب "السامبا" افضل بعد خروج اسبانيا من الدور الاول.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#33038 Saudi Arabia [العنزي]
08-02-2012 02:22 AM
ارسوو ع حل ثلاثه صفرر ولا ثلاثة وااحد 😣

[العنزي]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى