19 رياضياً يمثلون المملكة في أولمبياد لندن - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
19 رياضياً يمثلون المملكة في أولمبياد لندن

19 رياضياً يمثلون المملكة في أولمبياد لندن

07-21-2012 02:16 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد : أكد الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور راشد الحريول ان مشاركة المملكة في دورة الألعاب الأولمبية الثلاثين "لندن 2012" ستكون بعدد 19 رياضياً يمثلون خمسة اتحادات رياضية وهي الفروسية وألعاب القوى ورفع الأثقال والجودو والرماية.

وقال: "إدارة البعثة السعودية وصلت إلى لندن منذ أيام لمتابعة كامل الترتيبات للبعثة السعودية: الفرق الرياضية، والوفود الرسمية، والطبية، والإعلامية، مشيرا الى ان الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية الأمير نواف بن فيصل سيترأس الوفد السعودي في الدورة والمشاركة في اجتماعات اللجنة الأولمبية الدولية لمناقشة عدد من المواضيع والقضايا الهامة على جدول أعمالها.. وتستمر اربعة أيام قبل افتتاح الدورة.

ووجه رئيس البعثة السعودية بإعداد وجبات للإفطار والسحور خلال الشهر المبارك وطوال أيام الدورة للبعثة السعودية في جميع الفنادق التي تقطنها والقرية الأولمبية وسيكون هناك مساهمة بتوجيه منه في افطار اللاعبين المسلمين في القرية الاولمبية اضافة لما يتم تأمينه من اللجنة الاولمبية الدولية".

واضاف الحريول: "سيحضر الرئيس العام لرعاية الشباب رفع العلم السعودي في مقر إقامة البعثة السعودية في القرية الرياضية غدا "الأحد" بحضور أعضاء البعثة السعودية وعمدة القرية الأولمبية بلندن، وكذا حفل افتتاح الدورة الأولمبية يوم الجمعة في السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي بالاستاد الأولمبي في لندن، وسيلتقي بالرياضيين السعوديين بشكل مستمر خلال هذه الدورة للوقوف على جاهزيتهم وتلبية احتياجاتهم".

وأبان امين الوفد السعودي أن لاعب منتخب رفع الأثقال عيسى القيصوم سيكون أول اللاعبين السعوديين الواصلين إلى لندن مع مدربه غدا "الأحد" وفي اليوم الثاني "الاثنين" سيكون موعد وصول لاعب منتخب الجودو عيسى مجرشي فيما سيصل لاعب المنتخب السعودي للرماية الخميس، ويتوافد لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى العشرة المتأهلين يومي الأربعاء والخميس 25 و26 يوليو فيما سيكون المنتخب السعودي للفروسية آخر الواصلين إلى لندن وذلك 31 يوليو".

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#32357 Saudi Arabia [dc1]
07-21-2012 09:28 AM
اهم شي سارة ووجدان لا تنسونهن طال عمرك

[dc1]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى