المنتخب السعودي يصعق المنتخب الكويتي برباعية في مستهل البطولة العربية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
المنتخب السعودي يصعق المنتخب الكويتي برباعية في مستهل البطولة العربية

المنتخب السعودي يصعق المنتخب الكويتي برباعية في مستهل البطولة العربية

06-22-2012 10:45 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :كسب المنتخب السعودي مواجهته الافتتاحية في كأس العرب التاسعة أمام المنتخب الكويتي بنتيجة عريضة بلغ قوامها أربعة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها محمد السهلاوي (هدفين) وعيسى المحياني (هدفين) في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

ودانت السيطرة للاعبي المنتخب السعودي في الربع ساعة الأولى، وذلك بفضل تحركات لاعبي الوسط عبداللطيف الغنام وسلطان البرقان وعبدالمجيد الرويلي. وتبادل الرويلي كرة عبر الجانب الأيسر مع منصور الحربي، لعبها الأول عرضية على رأس المهاجم محمد السهلاوي الذي لعبها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى نواف الخالدي مسجلاً الهدف الأول (22)، وجاء الرد الكويتي عبر تسدية ليوسف ناصر تمكن منها خالد شراحيلي (29). وعاد (الأخضر) لبسط نفوذه داخل الميدان، وشكل الظهير الأيسر منصور الحربي وصانع الألعاب عبدالمجيد الرويلي مصدر خطورة على الجهة اليسرى، فيما اضطر الهولندي ريكارد للإستعانة بالمدافع حسن خيرات عوضاً عن المصاب عقيل بلغيث لينهي بعدها حكم اللقاء المصري جهاد جريشة الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف وحيد.

ومع مطلع الحصة الثانية، واصل لاعبو الأخضر تفوقهم المطلق، وتحصل عبدالمجيد الرويلي على كرة واجه بها مرمى نواف الخالدي، غير أنه تعرض لإعاقة من عامر معتوق، احتسب معها حكم اللقاء ضربة جزاء ظهرت معها البطاقة الحمراء في وجه عامر معتوق، وتقدم عيسى المحياني لتنفيذ ضربة الجزاء لكن نواف الخالدي تصدى للكرة لتعود للمحياني الذي وضعها في المرمى مسجلاً الهدف الثاني (51). وعزز الأخضر تفوقه، إذ مرر محمد السهلاوي كرة لعيسى المحياني الذي واجه المرمى الكويتي وسددها علي يمين نواف الخالدي (55). وهدد المنتخب الكويتي المرمى السعودي عبر رأسية يوسف ناصر التي أخطأت طريقها نحو المرمى (79). وزج ريكارد بعبدالكريم الخيبري بدلاً من عبداللطيف الغنام(83).

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لعب أحمد عكاش الذي حل مكان منصور الحربي كرة عرضية وجدت رأس محمد السهلاوي الذي عالجها بقوة على يمين نواف الخالدي، أنهى بعدها الحكم المصري جهاد جريشة اللقاء بفوز عريض للمنتخب السعودي برباعية نظيفة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى