الأهلي يفوز على الهلال بكأس الأبطال بهدف دون مقابل - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الأهلي يفوز على الهلال بكأس الأبطال بهدف دون مقابل

الأهلي يفوز على الهلال بكأس الأبطال بهدف دون مقابل

05-08-2012 12:25 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :سقط الهلال أمام ضيفه الأهلي بهدف يتيم للعماني عماد الحوسني في ذهاب الدور النصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والذي أقيم على استاد الملك فهد بالرياض.

انطلقت المباراة وسط رياح شديدة وغبار وتدني واضح لمدى الرؤية الأفقية تحت قيادة الحكم الإيطالي اندريا روميو، وأرسل يوسف العربي أول إنذار للأهلي بعد أن اصطدمت تسديدته التي أرسلها من داخل منطقة الجزاء بالقائم الأيسر لحارس الأهلي، وجاء الرد الأهلاوي من البرازيلي كماتشو بكرة على عارضة المرمى بعدها بدقيقتين، وشهدت النصف ساعة الأخيرة ضغط هلالي لكن دون خطورة تذكر ساهم في ذلك التشكيل الذي لعب به المدرب التشيكي هاشيك والذي تأخر بإشراك السويدي ويليهامسون، وفي المقابل تعامل مواطنه جاروليم بشكل جيد مع مجريات اللقاء ما جعل اللاعبين يحسمون اللقاء لمصلحتهم.

في الشوط الثاني نجح العماني عماد الحوسني بديل البرازيلي سيموس الذي خرج مصابا في نهاية الشوط الأول، من تسجيل الهدف الأول بعد أن أنسل عبدالرحيم الجيزاوي من بين المدافعين وأنفرد بالمرمى ليمرر الكرة للحوسني الذي وضعها بقدمه وسط المرمى في الدقيقة (60)، وأنقذ حارس الأهلي مرمى فريقه بعد أن تصدى للكرة التي سددها المغربي يوسف العربي في الدقيقة (86)، فيما أنقذت العارضه الهلالية مرمى الفريق من هدف ثاني للأهلي عندما تصدت للكرة الثابتة التي سددها البرازيلي كماتشو(90+3)، وسيقام لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل (11 مايو) على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#28682 Saudi Arabia [عبد الرحمن العمري]
05-08-2012 01:11 PM
ليش ما حطوني حكم قسم بالله لاغير قانون كرة القدم كل ابوه اطرد فيكتور سيموس بداعي التمثيل واطرد الحوسني لانه سجل هدف في فريقي المفضل . واحسب بلنتي على كماتشو لانه تسبب في رعب حسن العتيبي وحاول يسجل هدفين بس العارضة منعت الهدفين . وهذا يعاقب حسب قانون كرة القدم الخاص بي في المادة الثامنة الفقرة عشر طعش التي تنص على الآتي : " اذا سدد لاعب الفريق المنافس للهلال كرة ولم تدخل المرمى بل ضربت العارضة يكافأ نادي الهلال بمنحه ضربة جزاء عن كل كرة تضرب في العارضة أو القائم "

عموما اتمنى ان يكلفوني في قيادة مباراة الاياب والله راح اديرها مجانا بلا مقابل .

[عبد الرحمن العمري]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى