النصر ينهي صفقة القحطاني رسميا والاتفاق بصدد التعاقد مع الوباري - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
النصر ينهي صفقة القحطاني رسميا والاتفاق بصدد التعاقد مع الوباري

النصر ينهي صفقة القحطاني رسميا والاتفاق بصدد التعاقد مع الوباري

06-16-2010 01:41 AM
عرعر اليوم ـ سعد العنزي :
أتمّ فريقا النصر والاتفاق صفقة انتقال عبدالرحمن القحطاني إلى فريق النصر الأول لكرة القدم، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نادي الاتفاق مساء اليوم، بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري، إضافة إلى الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة مجموعة F6 للاستثمار والتطوير الرياضي (وكيل أعمال اللاعب).
ووقّع اللاعب عقد انتقاله رسميا من الاتفاق إلى النصر لمدة أربع سنوات مقابل (14) مليون ريال، 5 ملايين للاعب، و9 ملايين للاتفاق، تُسلَّم للاتفاق على دفعتين؛ حيث تسلَّم الدفعة الأولى 4.5 مليون ريال، ويتبعها الدفعة الثانية بعد 6 أشهر.
وفي المؤتمر الصحفي تحدث رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ذاكرا أن المفاوضات استمرت 3 سنوات، وتكللت بالنجاح.
وأضاف: توقيع النصر عقود انتقال لاعبيه في مقار أندية اللاعبين الرسمية يأتي تقديرا واحتراما لإدارات تلك الأندية التي ساهمت معنا بهذه الصفقات. واللاعب يعدُّ أحد أبرز نجوم الكرة السعودية، والنصر كان يفتقر إلى نجم مثله، وأتمنى أن يوفق مع فريقه الجديد (النصر).
وأشار إلى أن إزالة المادة 18 (الانتقالات بين الأندية) من لائحة الاحتراف واللاعبين ساهمت بشكل كبير في تسهيل انتقال القحطاني.
وحول مفاوضات النصر للاعبي الاتفاق يحيى الشهري وراشد الرهيب أوضح أنهم ينتظرون نضج الشهري كرويا بعد سنتين من الآن، أما الرهيب فهناك اللاعب الجاهز بالنادي كالدوخي وماجد الهزازي.
وعن لاعبي الفريق الأجانب قال الأمير فيصل بن تركي: لم نتعاقد رسميا سوى مع اللاعب الاسترالي ماكين، ووالروماني رازافان.
وأكد رئيس النصر عودة سلمان القريني إلى النصر، وأشار إلى أن الاتصالات متواصلة بينهما، كما امتدح علاقته بماجد عبدالله وانه على اتصال يومي به، ودائما ما يقوم ماجد بزيارته في المنزل، وتتم استشارة ماجد عبدالله في العديد من الأمور التي تخص النادي.
من جانبه، شكر اللاعب عبدالرحمن القحطاني الجماهير الحاضرة ووسائل الإعلام ورئيسي الناديين لإتمامهما صفقة انتقاله إلى نادي النصر، ووعد بتقديم كل ما في وسعه مع فريقه الجديد.
وقال: "تجربتي غير السعيدة مع الاتحاد لن تتكرر مع النصر؛ كوني واجهت ظروفاً هناك، وأنا عاقد العزم على نيل ثقة جماهير النصر، وقد انتقلت من نادٍ كبيرٍ يفخر به أي لاعب إلى نادٍ كبيرٍ آخر".
أما رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري فعبّر عن أسفه لانتقال القحطاني الذي وصفه بـ"الخلوق"، وتدارك: هذا هو حال كرة القدم ونظام الاحتراف الحالي.
كما أعلن الدوسري إمهال إدارة نادي الاتحاد حتى مساء الجمعة لإنهاء أمر إعارة الرهيب، وقال: اللاعب سيدخل في تدريبات الاتفاق يوم السبت ما لم يسدد الاتحاديون المبالغ المالية عليهم.
وكشف أنهم بصدد مفاوضة الحارس النصراوي كميل الوباري لنقله إلى فريقه.


image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#17 Saudi Arabia [فهد المضياني]
06-17-2010 06:44 PM
يالبيه يابو قحط

الله يوفقك مع العالمي



تقييم
3.54/10 (52 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى