على خلفية مطالبة القرضاوي بقيادة المرأة للسيارة بالسعودية الشيخ اللحيدان ينصح القرضاوي بالنهي عن الشرك الأكبر الذي يحدث بمسجد الحسين بمصر ( مرفق فيديو ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
على خلفية مطالبة القرضاوي بقيادة المرأة للسيارة بالسعودية الشيخ اللحيدان ينصح القرضاوي بالنهي عن الشرك الأكبر الذي يحدث بمسجد الحسين بمصر ( مرفق فيديو )

على خلفية مطالبة القرضاوي بقيادة المرأة للسيارة بالسعودية الشيخ اللحيدان ينصح  القرضاوي بالنهي عن الشرك الأكبر الذي يحدث بمسجد الحسين بمصر ( مرفق فيديو )

11-17-2011 06:36 PM
عرعر اليوم ـ علي العنزي :
قال عضو هيئة كبار العلماء في المملكة الشيخ صالح اللحيدان، إن رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، ينتمي إلى (جماعة الإخوان المسلمين) التي وصفها بأنها "غير صافية العقيدة"، معتبراً أن المظاهرات "من الإفساد في الأرض".

ووصف اللحيدان، في تسجيل صوتي نشرته مواقع الإنترنت السعودية، خطاب القرضاوي الذي أرسله إلى الملك " عبدالله بن عبد العزيز" يحفظة الله حول تمكين المرأة السعودية من قيادة السيارة، وشكره لتعيين عضوات في مجلس الشورى، بـ"الإساءة الكبيرة" منتقداً تدخله "في هكذا موضوع".

وقال اللحيدان في تسجيل خلال خطاب ألقاه داخل أحد المساجد "سمعت كلمة للشيخ عبد الرحمن البراك، موجهة ليوسف القرضاوي، والحقيقة أن القرضاوي أساء إساءة كبيرة"، وتساءل اللحيدان "ما الذي يجعله يكتب للملك؟.

وأضاف "هل فكر القرضاوي أن ينهى الناس عن الشرك الأكبر، في مسجد الحسين في مصر؟".

واعتبر اللحيدان أن القرضاوي ينتمي إلى (جماعة الإخوان المسلمين)، ورأى أن الجماعة "غير صافية العقيدة"، مؤكداً أن "المظاهرات من الإفساد في الأرض، بخلاف رأي القرضاوي فيها".

وختم حديثه بالدعاء أن"يهدي الله يوسف القرضاوي"، من دون أن يسميه بالشيخ أو الدكتور.

وكان الشيخ عبد الرحمن البراك، طالب القرضاوي بـ"السكوت على أقل تقدير، بدلاً من أن يشارك في حملة تغريب المرأة المسلمة في المملكة، والرقي على أكتاف الغير، لطلب الثناء والمدح، من الرئيس الأميركي على موقفه".

[flash=http://youtube.com/v/WikDhJto-dw]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]

تعليقات 5


خدمات المحتوى


التعليقات
#21078 Saudi Arabia [االوالي ]
11-17-2011 08:00 PM
أخوي علي العنزي : ماشاء الله متابع دقيق للشيخين

حيلك به ياللحيـــــــــداااان

[االوالي ]

#21079 Saudi Arabia [ابو خالد ]
11-17-2011 08:06 PM
وكان الشيخ عبد الرحمن البراك، طالب القرضاوي بـ\"السكوت على أقل تقدير، بدلاً من أن يشارك في حملة تغريب المرأة المسلمة في المملكة، والرقي على أكتاف الغير، لطلب الثناء والمدح، من الرئيس الأميركي على موقفه\".


.........................................................................................................................



هههههههههه قوية ياشيخ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والله ماينسااااها بتااااااااااااع الفوووووووووووول

[ابو خالد ]

#21080 Saudi Arabia [بنت الشمال]
11-17-2011 09:28 PM
بصراحه انا انتقد سيلقة المراة في السعوديه وبانسبه لكلام اللحيدان 100% والزمن هذا صار كل شئ صاير يتغير فيه كل يوم يطلعلنا شيخ يحلل ويحرم الله وين ايام ابن باز وابن عثيمين وابن جبيرين وال شيخ الحين عندنا المفتي الله يجزاه خير ماسوا شئ العلماء يتناقظون وهو ما يسوي شئ اتمنى يصحي ويوقف حد للمشكله وشكرا ( ) ( ) ( ) ( ) ( )

[بنت الشمال]

#21086 Saudi Arabia [ماجد اللميع]
11-18-2011 01:16 AM
معكم وبقوووووووه ,..... مؤيد لكم يا مشايخنا ... نصرالله بكم الاسلام والمسلمين ونفع بعلمكم العباد والبلاد ...

وكلمتي .... ونصيحتي ..... للقرضاوي .. قرض الله لسانه ان شاء الله ..... كفى بالحسد داء ان يبدا بصاحبه ثم ينتهي به .... نسأل الله العافية والسلامه انه ولي ذلك والقادر عليه .....
بسم الله الرحمن الرحيم .

قال تعالى ((( ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو الد الخصام )) صدق الله العظيم .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( رب كلمة يتفوه بها الانسان من سخط الله لا يلقي لها بالا فتهوي به الى سبعون خريف في النار ... ورب كلمة يتفوه بها الانسان من رضلى الله لا يلقي لها بالا فترفعه سبعون درجه في الجنه )) حديث صحيح .

قال تعالى (( يا ايها اللذين امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم اعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم )) وقال تعالى (( وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )) وقال تعالى (( ولو تقول علينا بعض الاقاويل لا خذنا منه باليمين ثم لقطعنا عنه الوتين وما منكم من احدا عنه عاجزين )) صدق الله العظيم .

[ماجد اللميع]

#21116 Saudi Arabia [عالمي]
11-19-2011 08:43 AM
وفقك الله ياشيخنا اللحيدان وبارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على هذا الرد الجميل على القرضاوي والمعروف بأنه اخواني والأخوان لم يعرف عنهم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وانما يتخذون الدين وسيلة للوصول للحكم واذا اراد النصيحة فلينصح حكام مصر المليئة بأنواع الفساد والشرك
حفظ الله علمائنا وسدد خطاهم

[عالمي]

تقييم
4.93/10 (11 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى