قناة المرقاب تقدم العزاء بوفاة ولي لعهد وتأجيل الحلقة الختامية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
قناة المرقاب تقدم العزاء بوفاة ولي لعهد وتأجيل الحلقة الختامية

قناة المرقاب تقدم العزاء بوفاة ولي لعهد وتأجيل الحلقة الختامية

10-25-2011 12:21 AM
عرعر اليوم ـ الرياض ـ المركز الإعلامي :
أعلن رئيس اللجنة العليا لمسابقة شاعر الملك الشيخ مسعد بن سعود بن سمار تأجيل الحلقة الختامية لمسابقة "شاعر الملك" والذي كان مقرراً بثها اليوم الثلاثاء نظراً لأيام العزاء التي يعيشها الوطن في فقيدها الغالي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والمفتش العام، والذي سيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء الموافق 27/11/1432 هـ في مسجد الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض.

وتتقدم أسرة مسابقة "شاعر الملك" وقناة المرقاب من منظمين وشعراء ومشاركين وجمهور بوافر العزاء لخادم الحرمين الشريفين والنائب الثاني ولأسرة المالكة لوفاة ولي العهد، سائلين المولى جل وعلا أن يتغمده بوافر رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وتشارك قناة المرقاب المجتمع السعودي الحداد على وفاة "سلطان الخير" وذلك من خلال قطع بث برامجها واستبدالها بالقرآن الكريم نقلاً عن قناة القرآن الكريم السعودية، وأسوة بالإعلام السعودي الحكومي والخاص الذي يبذل جهوده لإبراز جهود الأمير سلطان وأياديه البيضاء في شتى المجالات.

ويذكر أن الحلقة الختامية كانت ستشهد مشاركة خمسة شعراء تأهلوا للمنافسة على اللقب الذي يعد الأغلى في ميدان الشعر، وهم كل من: د. حمد وصل العصيمي، عبدالله عبيان اليامي، عيضه محمد السفياني، زياد زيد البقمي، وفيصل حامد السواط، إضافة إلى تسليم الشعراء من الترتيب السادس إلى العاشرة جوائزهم المعلنة وهي عبارة عن سيارة فورد أخر موديل.

وكانت المراحل النهائية امتدت نحو الشهرين حيث عقد في سبعة أسابيع من بعد عيد الفطر المبارك المنصرم، شارك فيها 50 شاعر وشاعرة، تمت تصفيتهم إلى 16 شاعرا، ومن ثم إعلان الخمسة المتأهلون للحلقة الختامية.

الجدير بالذكر أن قناة المرقاب سبق ونظمت مسابقة شعرية عند عودة الأمير سلطان من رحلته العلاجية قبل سنتين أسمتها "سلامة سلطان"، شهدت تسابق أبناء الوطن في التعبير عن حبهم لفقيد الوطن وتجسيد أعماله الخيرية من خلال فن الشعر العريق. وتعد قناة المرقاب من القنوات السعودية المهتم بشأن الوطني والتفاعل معه في كل المناسبات على اختلافها.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى