دوري زين : فوز الهلال على القادسية والشباب على نجران - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
دوري زين : فوز الهلال على القادسية والشباب على نجران

دوري زين : فوز الهلال على القادسية والشباب على نجران

10-21-2011 12:00 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :
سجل المغربي يوسف العربي ثلاثة أهداف ليحقق الهلال فوزا صعبا 5-4 على مضيفه القادسية فيما سحق الشباب مضيفه نجران 4-1 ليواصل تصدره لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الخميس.وسيطر الهلال على الشوط الأول وانهاه بتقدمه 4-1 لكن القادسية عاد بقوة في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق الى هدف واحد.

وسجل العربي أول أهداف اللقاء للهلال في الدقيقة الخامسة وقبل أن يلتقط لاعبو القادسية انفاسهم اضاف اللاعب المغربي الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة. وأكمل العربي ثلاثيته في الدقيقة 22 ثم أضاف عبد العزيز الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 32 قبل أن يهدر المغربي عادل هرماش ركلة جزاء للهلال بعد ست دقائق.وقلص الفريق المضيف الفارق عندما سجل مدافع الهلال اسامة هوساوي هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 43. ومع بداية الشوط الثاني سجل اشيل ايمانا الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 46.

وأضاف صالح الغوينم الهدف الثاني للقادسية في الدقيقة 58 وسجل الجزائري حاج بوقاش هدفين للفريق المضيف في الدقيقتين 79 و87. ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الثاني متأخرا بنقطة واحدة وراء الشباب المتصدر.

وافتتح ابراهيم ياتارا التسجيل للشباب في مرمى نجران في الدقيقة السابعة واضاف عبد العزيز حمسل مدافع نجران الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه بعد عشر دقائق. وعزز ناصر الشمراني تقدم الشباب بالهدف الثالث في الدقيقة 34 وتبعه فرناندو مينيجازو بالهدف الرابع في الدقيقة 47 وسجل لنجران أحمد مقلح في الدقيقة 54.

وفي لقاء اخر سجل خالد الرجيب هدفا في الدقيقة 89 ليقود هجر للتعادل 1-1 مع ضيفه الفيصلي الذي تقدم بهدف عبر بدر الخراشي في الدقيقة 71. ويحتل هجر المركز العاشر برصيد خمس نقاط متساويا مع نجران الذي يليه في الترتيب فيما يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد ست نقاط متأخرا بنقطة واحدة عن القادسية صاحب المركز الخامس.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
6.42/10 (8 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى