سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين فرع "البحوث والإفتاء بالمنطقة" وفرع وزارة العمل - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين فرع "البحوث والإفتاء بالمنطقة" وفرع وزارة العمل

سمو أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين فرع

12-25-2019 04:57 PM
عرعر اليوم _ انتصار الدهمشي :
شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة ويمثلها مدير فرع الإفتاء بالمنطقة عبدالرحمن بن راشد المسعود, وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية ويمثلها النوري بن علي العنزي.
وتستهدف مذكرة التفاهم رفع مستوى جودة الخدمات وتعزيز إسهام القطاع الحكومي في التنمية وتمكين إداراته وجمعياته الرسمية والأهلية من تقديم خدمات تعاونية تشمل الاستشارات والدراسات والأبحاث والفتاوى الشرعية وفقا للاحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية تتكامل مع الخدمات التي تقدمها كل جهة.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية هذه الاتفاقية لجهة دعم الحوكمة الذاتية انطلاقاً من مبادئ وأخلاقيات الدين الإسلامي الحنيف الذي يعزز الرقابة الذاتية في العمل بإخلاص ومسؤولية وأمانة بما ينعكس على جودة العمل وعوائده الإيجابية في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 التي تدعو الجمعيات الخيرية للتحول من الرعوية إلي التنموية في خدمة مستفيديها.
ورحب سموه بهذه الاتفاقية ومثيلاتها من الاتفاقيات التي تسهم في رفع وتيرة التنسيق والتكامل بين الجهات الحكومية مع بعضها البعض ومع الجهات الخاصة وغير الربحية بما يسهم بالمحصلة في رفع الفاعلية والكفاءة وتقديم خدمات عالية الجودة للمستفيدين.
وشدد سموه على الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية 2030, التي تستهدف صناعة وتمكين رأس المال البشري من فئات المجتمع الاقتصادية كافة ليكون مؤهلاً وواعياً ومنتجاً وقادراً على المحافظة على إمكانات البلاد واستثمارها وتنميتها في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لجميع المناطق والقطاعات.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى