ضربة اتحادية للهلال في صفقة هارون كمارا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
ضربة اتحادية للهلال في صفقة هارون كمارا

ضربة اتحادية للهلال في صفقة هارون كمارا

07-15-2019 03:46 PM
عرعر اليوم - متابعات :
أرسلت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عرضاً أعلى من العرض الذي أرسله نادي الهلال من أجل خطف لاعب المواليد، هارون كمارا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها فإن العرض الاتحادي شمل دفع مبلغاً قدره 15 مليون ريال للقادسية يتم دفعها على دفعتين الأولى مع إبرام العقد والثانية في شهر ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى راتب قدره 2.5 مليون ريال لكمارا.

بينما كان عرض الهلال 15 مليوناً تدفع على دفعتين أيضاً الأولى مع التعاقد والثانية في شهر يناير، لكن راتب اللاعب مليوني ريال فقط، أي أن إجمالي العرض الاتحادي يصل إلى 17.5 مليون ريال مقابل 17 مليوناً من الزعيم.

الاتحاد يحاول تعويض فشله في صفقة لاعب التعاون السابق والمنتقل حديثاً لنادي النصر، المهاجم عبدالفتاح آدم والذي كان هدفاً رئيسياً لإدارة الحائلي، ويسعى أحد أصدقاء كمارا في العميد لإقناعه بالتوقيع للنمور.

ويعتبر هارون كمارا صاحب ال 21 عاما من مواليد المملكة العربية السعودية وهو سيراليوني الأصل، وقد انضم إلى معسكرات منتخبي السعودي الأولمبي والأول أكثر من مرة.

يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحفية رفض كمارا فكرة انتقاله لنادي النصر خاصةً في ظل تواجد المهاجم المخضرم والهداف، المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله، بالإضافة لتعاقد الإدارة النصراوية مؤخراً مع المهاجم عبدالفتاح آدم، وهو ما يسد الطريق على كمارا للعب أساسياً بقميص العالمي الموسم المقبل.

وتراقب إدارة النادي الأهلي الوضع الحالي إذ استفسرت من الإدارة القدساوية عن طلباتها للاستغناء عن المهاجم الشاب، لكنها لم ترسل أي عروض رسمية حتى الآن.

يذكر أن العميد حاول الحصول على خدمات كمارا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن إدارة النادي القدساوي رفضت بشكل قاطع أملاً في أن يساعد المهاجم صاحب الـ21 عاماً الفريق في البقاء بدوري المحترفين، وهو ما لم يحدث وهبط بنو قادس لدوري الدرجة الأولى.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى