تركي آل الشيخ يستعيد "بيراميدز" بعد 24 ساعة.. ويوجه رسالة للأهلي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
تركي آل الشيخ يستعيد "بيراميدز" بعد 24 ساعة.. ويوجه رسالة للأهلي

تركي آل الشيخ يستعيد

02-24-2019 10:52 AM
عرعر اليوم - متابعات :
عاد رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إلى تسلم مفاتيح نادي بيراميدز، الذي يشارك في الدوري المصري الممتاز، بعد ساعات قليلة على إعلانه نقل ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.
وكان النادي قال في بيان، نشره آل الشيخ على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، إنه قرر "تصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق" تركي آل الشيخ.

وتابع "أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي".

وبعد نحو 24 ساعة على هذا القرار، أعلن النادي المصري استعادة آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، قائلا "نظرا للمطالبات الكبيرة من الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسؤولي النادي وغيرهم التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي، فقد قرر الأخير إعادة الاستحواذ على حصته في النادي والاستمرار في دعمه".

وجه تركي آل الشيخ رسالة قوية للأهلي المصري بشأن أزمة لقائهما المرتقب في 28 من فبراير الجاري ضمن بطولة كأس مصر ، مؤكداً على تاريخ الأهلي العريق والذي لا يتوقع منه أن ينسحب من المباراة .

وأضاف قائلاً : ” لاعبو بيراميدز سيذهبون إلى ملعب المباراة وينتظرون المنافس لمدة 5 دقائق، وإذا لم يحضر سنحتفل بالتأهل إلى دور الثمانية، لا أتوقع هروب ناد بحجم الأهلي من المباراة ” .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى