الأندية السعودية آسيوياً : فوز النصر والشباب وتعادل الهلال وخسارة الاتحاد - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الأندية السعودية آسيوياً : فوز النصر والشباب وتعادل الهلال وخسارة الاتحاد

الأندية السعودية آسيوياً : فوز النصر والشباب وتعادل الهلال وخسارة الاتحاد

05-05-2011 01:26 AM
عرعر اليوم ـ رائد العنزي :

النصر السعودي × باختكور الاوزباكستاني

دكَ فـريـق النـصـر السـعـودي شباك ضيـفـه بـاخـتـكـور الأوزبـكـي بأربعـة أهـداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء يـوم الاربعاء ( 4 / 5 / 2011م ) على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري ( ابطال آسيا 2011 ) .
وأفتتح التسجيل للنصر سعود حمود في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة ، التي دخلها العالمي وعينه على النقاط بكاملها ، وسرعان ماتكللت الهجمات النصراوية بهدف ثان للمحترف بدر المطوع في الدقيقة ( 25 ) من الشوط الأول الذي انتهي على هذه النتيجة.
ومع بدايات الشوط الثاني تمكن محمد السهلاوي من إضافة الهدف النصراوي الثالث في الدقيقة ( 61 ) واختتم المهرجان بدر المطوع بهدف رابع في الدقيقة ( 65 ) من عمر المباراة .


سباهان الإيراني × الهلال السعودي

تعادل فريق الهلال السعودي مع مضيـفه سباهان الإيـراني بنتيجة [ 1- 1 ] مساء يوم الاربعاء ( 4 / 5 / 2011م ) في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا والتي جرت على استاد نقش جهان في اصفهان.
افتتح عبد الله الزوري التسجيل للهلال في الدقيقة ( 46 )قبل أن يتعادل محرم نافدكيا لسيباهان في الدقيقة ( 54 ) ، وواصل الفريقان تقاسم صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط لكل منهما ويليهما الغرافة القطري ثم الجزيرة الإماراتي .
وستقام الجولة الأخيرة والحاسمة في المجموعة الأسبوع القادم الأربعاء ( 11 مايو 2011م ) حيث يستضيف الهلال فريق الغرافة فيما يحل سيباهان ضيفا على الجزيرة.


الشباب السعودي × الريان القطري

عزز فريق الشباب السعودي من حظوظه للتأهل إلى الدور الثاني ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تغلبه على الريان القطري بنتيجة [ 1 / 0 ] مساء يوم الثلاثاء ( 3 / 5 / 2011م ) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
سجل ناصر الشمراني هدف الشباب الوحيد من كرة رأسية في الدقيقة ( 87 ) ليرتفع رصيد الشباب إلى ( 8 نقاط ) في المركز الثاني خلف ذوب آهان الإيراني المتصدر بـ 13 نقطة الذي تغلب على الإمارات الإماراتي [ 1 / 0 ] في الإمارات ليتجمد رصيد الفريق الإماراتي عند ( 6 نقاط ) ويتراجع إلى المركز الثالث فيما بقي رصيد الريان عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير .


بيروزي الإيراني × الإتحاد السعودي

خسر فريق الاتحاد السعودي من نظيره بيروزي الإيراني بنتيجة [ 2 / 3 ] في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الثلاثاء ( 3 / 5 / 2011م ) في العاصمة الإيرانية طهران ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة العاشرة ولايزال في صدارة المجموعة ويليه فريق بونيودكور الأوزبكي بـ 8 نقاط بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي بالنتيجة ذاتها في طاشكند ثم فريق بيروزي الايراني بـ5 نقاط وأخيراً فريق الوحدة الإماراتي بثلاث نقاط .


image

image

image

image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#12659 Saudi Arabia [عبدالرحمن العنزي ]
05-05-2011 01:51 AM
يعطيك العافية يارائد العنزي على هذا المجهود

والف مبروك للنصر والشباب وعقبال التأهل للأندية الأربعة


تقييم
4.50/10 (3 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى