سياحة الشمالية: تُنظم معارضاً تعريفياً بالجامعة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سياحة الشمالية: تُنظم معارضاً تعريفياً بالجامعة

سياحة الشمالية: تُنظم معارضاً تعريفياً بالجامعة

11-08-2017 06:53 PM
عرعر اليوم ـ عبدالله المضياني :ضمن الحملة التعريفية التسويقية لملتقى آثار المملكة العربية السعودية الأول، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال الفترة ١٨-٢٠ / ٢ / ١٤٣٩هـ برعاية كريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله –
وتكريم ١٤٠ مواطناً ومواطنة أعادو قطعاً أثرية أو تعاونوا مع الهيئة في المحافظة على التراث الحضاري في المملكة،وتدشين عدداً من المعارض المصاحبة في مقدمتها "معرض روائع المملكة العربية السعودية عبر العصور" الذي زار عدداً من دول العالم، ويشهد الملتقى عدداً من الجلسات العلمية بمشاركة نخبة من علماء الآثار المحبين والدوليين.

وقد أقامت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية بالشراكة مع جامعة الحدود الشمالية معرضاً تعريفياً تسويقياً في بهو الجامعة قُدم خلاله مطبوعات تسويقية، وتقديم شروحات تعريفية لآثار وتراث المنطقة، استوقف العديد من زوار المعرض لاطلاعهم على تراث وطنهم.
كما تم التعريف بأهداف الملتقى ، كما عُرض فلماً وثائيقاً لبرنامج خادم الحرمين الشريفين في مسرح الجامعة نال استحسان الحضور.

وقد أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية د. جهز ين برجس الشمري أن هذه الأنشطة تُساهم بشكل مباشر بالتعريف بالمنطقة وتراثها الوطني .
مؤكدا حرص الهيئة على إقامة مثل هذه المعارض بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة للتعريف بالملتقى والتسويق له، والإستفادة من الافكار التي تخدم المنطقة بشكل عام في مجال الآثار والمحافظة عليها واستثمارها سياحياً وفقاً لرؤية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وفق تطلعات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس التنمية السياحية.
كما تلقت الهيئة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
وتقدم الهيئة شكرها وتقديرها لجامعة الحدود الشمالية ومنسوبيها، نظير هذه الشراكة المتميزة.


image

image


تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
9.01/10 (50 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى