"معادن" تقدم في "عربال 2016" رؤيتها لمواجهة التحديات الاقتصادية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
"معادن" تقدم في "عربال 2016" رؤيتها لمواجهة التحديات الاقتصادية

11-09-2016 04:05 PM
عرعر اليوم ـ عبدالله المضياني :تطرح شركة التعدين العربية السعودية "معادن" في نقاشات المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم "عربال2016" ، رؤيتها حول التحديات التي تواجه قطاع التعدين، وتستعرض الحلول التي تبنتها لمواجهة المتغيرات الاقتصادية التي يواجهها القطاع.

وترعى "معادن" المؤتمر الذي تستضيفه دبي في الفترة بين الثاني والعشرين إلى الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري كراعي استراتيجي للمؤتمر، كما تطرح أحدث تقنياتها المستخدمة في مشاريعها العملاقة وذلك عبر المعرض المصاحب لفعاليات "عربال".

ويضم المؤتمر منتجي الألمنيوم الأوائل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي و مصر، ما يجعله محظ أنظار الكثير من الشركات والمهتمين في هذه الصناعة. كما سيقدم نطاقاً واسعاً من الفرص، لتعلم الآثار المترتبة على تقلبات أسعار مصادر الطاقة، والتغييرات السياسية المرتبطة بها، ويتناول بصورة أعمق النواحي الأكثر تفصيلاً في القطاع، كالخطط التوسعية، وحيثيات المنتجات المختلطة، والجوانب المالية، والمواد الخام، وتكامل الصناعات الثقيلة.

وكانت "معادن" التي تمتلك في مدينة رأس الخير الصناعية وبالشراكة مع شركة ألكوا الامريكية أحد أكبر مجمعات صناعات الألمنيوم و أكثرها تكاملاً على مستوى العالم، قد نجحت في تنظيم "عربال 2015" وقد ركز في حينه على بحث "تكامل صناعات الألمنيوم الأساسية والتحويلية بين دول الخليج"، وبحث صناعات الألمنيوم في العالم، وآليات التعاون.

يشار إلى أن مؤتمرات "عربال" انطلقت أول مرة عام 1983 في دولة الكويت، وهي تعد واحدة من أهم الفعاليات الصناعية والتجارية لصناعة الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط والعالم، بتواجد كبريات الشركات وأبرز خبراء صناعة التعدين في العالم

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (20 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى