الاتحاد يفوز على الاهلي , والنصر ينجو من مصيدة الفيصلي والوحدة يمزق الحزم‎ واستكمال مباريات الجولة اليوم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الاتحاد يفوز على الاهلي , والنصر ينجو من مصيدة الفيصلي والوحدة يمزق الحزم‎ واستكمال مباريات الجولة اليوم

الاتحاد يفوز على الاهلي , والنصر ينجو من مصيدة الفيصلي والوحدة يمزق الحزم‎ واستكمال مباريات الجولة اليوم

02-25-2011 12:17 PM
عرعر اليوم ـ رائد العنزي :
ضمن الجولة الـ18 من دوري زين للمحترفين أقيمت ثلاث مباريات حيث تفوق الاتحاد على الاهلي بهدفين مقابل لاشي حيث سجل الاتحاد في الشوط الاول عن طريق اللاعب عبدالملك زيايه وانتهى الشوط الاول بتفوق الاتحاد بهدف مقابل لاشي وفي الشوط الثاني تمكن الاتحاد من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة السادسة والثمانين عن طريق المحترف باولو جورج وفي الدقيقة التسعون اضاع حمد المنتشري ضربة جزاء وبهذا يستمر الاتحاد في مركز الوصيف بـ 36 نقطة ويبقى الاهلي في نقاطه الـ 23 في المركز السابع .

وفي الرياض تفوق النصر في اخر دقيقة من المباراة بثلاث اهداف مقابل هدفين حيث تقدم الفيصلي بالهدف الاول عن طريق ابراهيم مدخلي ورد سريعا النصر برأسية فيغاروا واضاف النصر الهدف الثاني بعدما أخطأ مدافع الفيصلي عقبل بتسجيل هدف في مرماه وانتهى الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين مقابل هدف وفي الشوط الثاني سجل الفيصلي هدف التعادل عن طريق اللاعب ابراهيم مدخلي وبعد ان كادت المباراة ان تنتهي بالتعادل سجل اللاعب بدر المطوع الهداف بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع وبهذا يصل النصر الى المركز الثالث بنقاطه الـ 32 ويبقى الفيصلي في المركز السادس بـ 26 نقطة .

و تفوق الوحدة بنتيجة عريضة قوامها ثمانية اهداف مقابل هدف على الحزم بمكة المكرمة واستطاع الوحدة ان يسجل في الشوط الأول خمسة اهداف تناوب على تسجيلها مختار فلاتة ثلاثة اهداف ومهند عسيري هدفين وسجل الحزم هدفه الوحيد في هذا الشوط عن طريق اللاعب رياض العريني وفي الشوط الثاني ضاعف الوحدة النتيجة بثلاث اهداف تناوب على تسجيلها مختار فلاته ومهند عسيري واحمد الموسى وبهذا ارتفع رصيد الوحدة الى 19 نقطة في المركز التاسع وزاحم مهند عسيري الهدافين بـ 11 هدف وبقي الحزم في مركزه الاخير بـ 6 نقاط .

من جهة أخرى تستكمل اليوم لقاءات الجولة الثامنة عشر من دوري زين السعوي للمحترفين بأربع لقاءات:
التعاون - الرائد
يعود ديربي القصيم لواجهة لقاءات الجولة ولكن بطموح مختلفة، فالرائد لا يريد فقط رد اعتباره من هزيمة الدور الأول بل يريدالتقدم لمراكزالصدارة أيضاً، فيما يريد التعاون تأكيدتفوقه على جاره والابتعاد عن أماكن الخطر.

الفتح - الهلال
بعد فوز الاتحاد والنصر مساء أمس فلا شيء سيفيد الهلال غير الفوز إن أراد الاحتفاظ بفارق الثمان نقاط ومواصلة صدارته وتغريده خارج السرب، أما الفتح فسيبذل قصارى جهده للخروج ولو بنقطة من الهلال.

القادسية - الشباب
فيما يحاول الشباب استعادة املركز الثالث الذي فقده لصالح النصر فإن القادسية يبحث عن استغلال عامل الأرض لخطف النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر.

نجران - الاتفاق
يقبع نجران في المركز قبل الأخير وسيكون موقفه مثل القادسية فلا شيء غير الفوز إن أراد الابتعاد عن مراكز الخطر بالرغم من أن الاتفاق يبحث عن الثبات على المركز الخامس على الأقل وملاحقة مراكز المتقدمة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
4.87/10 (10 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى