الدخيل: ٥٠ درجة في «الكفايات» للوظائف التعليمية - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الدخيل: ٥٠ درجة في «الكفايات» للوظائف التعليمية

الدخيل: ٥٠ درجة في «الكفايات» للوظائف التعليمية

05-17-2015 07:52 AM
عرعر اليوم ـ حامد عطالله :أعلن وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل عن قبول من حصل على ٥٠ درجة فأكثر في اختبار الكفايات للوظائف التعليمية.
وقال وزير التعليم الدخيل «بعد التنسيق مع هيئة تقويم التعليم ومركز قياس يقبل هذا العام من حصل على ٥٠ درجة فأكثر في اختبار الكفايات من دون الإخلال بمعايير الاختيار».

وكانت وزارة التعليم قد حددت ٥٥ درجة في اختبار الكفايات كدرجة اجتياز للوظائف التعليمية.

من جهة ثانية، يشارك المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) يوم غد الأحد في الندوة العلمية بعنوان (المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية)، التي تنظمها الجمعية السعودية للقياس والتقويم، في جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

وسيقدم صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم ورقة عمل بعنوان (إعداد المعلمين بمعايير مهنية متقدمة – نموذج مقترح)، كما سيقدم مدير إدارة الاختبارات المهنية بالمركز الدكتور عبدالله السعدوي في الجلسة الثانية ورقتي عمل، الأولى بعنوان (المعايير المهنية للمعلمين) والورقة الثانية بعنوان (تأملات في نتائج اختبار المعلمين).

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن أحمد الصبيحي أن ندوة (المواءمة بين معايير كفايات المعلمين ومخرجات الكليات الجامعية) تعد الأولى التي تنظمها الجمعية المنشأة حديثا لخدمة المختصين بمختلف مستوياتهم العلمية وتفرعاتهم التخصصية واهتماماتهم البحثية ونشاطاتهم المجتمعية فجميع أنشطتها – التدريبية والبحثية والثقافية العامة والخاصة – ستقوم بجهود أعضائها المتميزين، بمشاركة الأعضاء العاملين والمنتسبين الفاعلين خدمة للجميع على مستوى المملكة وخارجها.

يذكر أن الندوة ستقام في قاعة المؤتمرات الصغرى للرجال، وقاعة كلية الصيدلة للنساء في جامعة طيبة بالمدينة المنورة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (31 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى