"فيلق الشام" يُعلن تجهيز ألفي مقاتل لمساندة المملكة ضد الحوثيين - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار سياسية
"فيلق الشام" يُعلن تجهيز ألفي مقاتل لمساندة المملكة ضد الحوثيين

05-16-2015 02:16 AM

أعلن "فيلق الشام"- أحد فصائل المعارضة السورية المسلحة- تجهيزه 2000 مقاتل لمساندة المملكة في التصدي للمشروع الطائفي التفتيتي الذي يقوده النظام الإيراني في اليمن.

وقال الفيلق، الجمعة (15 مايو 2015)، في بيان نشره على الإنترنت، إنه و"انطلاقًا من عمق العلاقة الأخوية الصادقة بين شعب سوريا الثورة والمملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا، واستجابة لما يمليه علينا الواجب العربي والإسلامي في الوقوف إلى جانب المملكة العربية السعودية التي لم تتأخر يومًا عن دعم قضايا العرب والمسلمين

واستجابة لاستحقاقات المرحلة الحاسمة في تحقيق مصلحة الأمة في مواجهة المشروع الطائفي التفتيتي الذي يقوده النظام الإيراني وما يمثله ذلك من خطر على الأمة برمتها، فإننا في فيلق الشام.. نعلن مساندتنا الكاملة، وتأييدنا الراسخ، ووقوفنا بكل الحزم والقوة، إلى جانب المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن

عبد العزيز آل سعود، في التصدي لقوى الغطرسة والشر والفساد، التي تكالبت على اليمن السعيد, والتي تجرأت على أرض الحرمين الشريفين، لصالح مشروع صفوي تقسيمي خارجي بغيض".

وأكد الفيلق في بيانه "أن هذا المشروع الطائفي، يهدف إلى تفتيت الأمة، وإضعاف قوتها، والسيطرة على مقدراتها، واحتلال مقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وهو الأمر الذي لن نسمح بحدوثه أبدًا مهما كانت الظروف".

وأشار الفيلق إلى قيامه "بتجهيز ألفي مقاتل من أبطال فيلق الشام ليكونوا تحت إمرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ليدافعوا عن بلاد الحرمين الشريفين ويدحروا أعداء الأمة من أذناب إيران وأذرعها في اليمن الشقيق وذلك انتصارًا للحق ووفاءً لمن وقف ودعّم الشعب السوري المناضل".

واختتم الفيلق بيانه بالقول، "إننا إذ ننبري دفاعًا عن مقدسات الأمة، عبر مساهمتنا المتواضعة بألفي مقاتل، من خيرة أبناء بلاد الشام، فإننا نهيب بدول منظمة التعاون الإسلامي، أن تهب للوقوف في وجه المشروع الصفوي، وأن تشمر عن ساعد الجد؛ لوضع حدٍ لكل من تسول له نفسه أن يعتدي على حرماتنا ومقدساتنا ."

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (70 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى