النصر يحافظ على الصدارة بهدفين والأهلي يبقى وصيفاً - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
النصر يحافظ على الصدارة بهدفين والأهلي يبقى وصيفاً

النصر يحافظ على الصدارة بهدفين والأهلي يبقى وصيفاً

04-11-2015 10:11 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :انتزع الفريق الاول لكرة القدم لنادي النصر صدارة دوري عبداللطيف جميل بعد أن قلب تأخره بهدف أمام التعاون في الجولة 22 إلى فوز بهدفين في العشر دقائق الأخيرة من المباراة.

تقدم للتعاون لاعبه نايف موسى في الدقيقة الأولى من المباراة ، ليدرك النصر التعادل عن طريق مدافعه عمر هوساوي في الدقيقة 68، وأمام الهجوم النصراوي الضاري أضاف مهاجم النصر محمد السهلاوي الهدف الثاني ليقتنص نقاط الصدارة في الدقيقة 80.

على الجانب الاخر لم يشفع للأهلي فوزه على العروبة في الجوف وإدراك النقاط الثلاث من الوصول للقمة ومازال يحافظ على لقب الوصيف، تقدم للعروبة مشاري العنزي في الدقيقة31، وادرك أسامة هوساوي التعادل في الدقيقة 40 وأحرز كلا من عبدالمحسن العسيري وتيسير الجاسم هدفى التقدم في الدقيقة 52 و84 على التوالي.

و على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء قادت ثنائية المهاجم دوريس سالومو فريقه الفتح الى فوز على ضيفه الخليج بهدفين نظيفين .

و أحرز سالومو الأهداف في الدقيقة 43 برأسية من صناعة التون ، و كذلك الهدف الثاني في الدقيقة 80 بهدف من صناعة ايلياس لويس ، ليصل بذلك الفتح الى النقطة 26 في المركز السابع ، فيما بقي الخليج على 19 نقطة في المركز الثاني عشر .

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة تفوق الرائد على ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدف .

و تقدم للرائد العراقي أمجد راضي في الدقيقة 34 ، قبل أن يعزز حسن الطير بالهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 39 ، و في الشوط الثاني عزز فهد الجهني بالهدف الثالث في الدقيقة 78 ، قبل أن يقلص جون انطوي بهدف للشباب في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بفوز الرائد بثلاثة اهداف لهدف و يصل بذلك الى النقطة 21 في المركز العاشر ، فيما بقي الشباب على 35 نقطة في المركز الخامس .


وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد استعاد نادي الهلال المركز الثالث في الترتيب العام لفرق دوري عبداللطيف جميل وذلك بعد الفوز على ضيفه الفيصلي بثلاثة اهداف دون رد وذلك ضمن مباريات الجولة 22 من المسابقة.

ورفع الهلال رصيده الى 47 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع الاتحاد والذي سيواجه الهلال في الجولة القادمة .

الفيصلي تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس.

وتناوب على تسجيل اهداف الهلال ديجاو د 30 وياسر الشهراني 59 وسعود كريري 66.

image

image

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (4 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى