العين والهلال يتأهلان إلى دور نصف نهائي دوري أبطال اسيا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
العين والهلال يتأهلان إلى دور نصف نهائي دوري أبطال اسيا

العين والهلال يتأهلان إلى دور نصف نهائي دوري أبطال اسيا

08-26-2014 11:23 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :تأهل فريق الهلال للدور نصف النهائي ضمن دوري أبطال آسيا، بعد تعادله اليوم مع مضيفه السد القطري بدون أهداف، بعدما التقيا اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة في إياب دور الـ 8 .

وقد انتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض لمصلحة الهلال بهدف دون مقابل للاعب الوسط سلمان الفرج.

وكان حكم المباراة قد أضاف 5 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الثاني، لكن لاعبي الهلال نجحوا باقتدار في إنهاء المباراة لصالحهم وتمكنوا من اسعاد الجمهور الكبير الذي تابعهم

وفي مباراة اخرى تأهل العين الاماراتي لملاقاة الهلال السعودي وذلك بعد تغلبه على الاتحاد في اياب دور ربع النهائي بنتيجة ٣-١ على ملعب نادي الاتحاد بالشرائع، حيث تغلب العين على الاتحاد ٥-١ بمجموع المباراتين ذهاباً واياباً.

حيث بدأت المباراة بضغط عيناوي وحصل على هدف مع اول دقائق المباراة ولكن ألغاه حكم الخط بداعي التسلل، ضغط الفريق الاتحادي على مرمى العين واعتمد على الكرات العرضية العالية للمهاجم مختار فلاته الذي لم يكن في يومه واضاع الكثير من الهجمات امام مرمى العين، سجل الاتحاد هدفه الاول عن طريق مدافع العين بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (٣٥)، اعاد المهاجم جيان العين للمباراة من جديد بعد تسجيله هدف التعادل عند الدقيقة (٣٩)، انتهى شوط المباراة الاول بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

مع بداية الشوط الثاني استبدل القروني مهاجم الاتحاد مختار فلاتة وسط دهشة واستغراب من قائد الفريق نور ودكة البدلاء وادخل بديلاً عنه عبدالرحمن الغامدي، سجل عموري هدف العين الثاني وانهى آمال الاتحاد بعد ان انطلق في هجمة مرتدة انفرد فيها بحارس المرمى وسددها في الشباك عند الدقيقة (٦٦)، اضاف العين الهدف الثالث عن طريق دياكيه في الدقيقة (٨٣)، والذي انتهت عليه اهداف المباراة بثلاثية مقابل هدف للاتحاد.

وبهذه النتيجة يتأهل نادي العين لملاقاة نادي الهلال في دور نصف النهائي ..

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#57309 Saudi Arabia [الف مبروك]
08-27-2014 08:00 AM
الف مبروك لزعيم اسيا الهلال عقبال الحصول على السابعة باذن العلي القدير

[الف مبروك]

#57310 Saudi Arabia [احمد]
08-27-2014 08:55 AM
بالتوفيق للزعيم

[احمد]

تقييم
3.01/10 (12 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى