النصر يستهل مشواره في عبداللطيف جميل برباعية وفوز صعب العروبة والفيصلي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
النصر يستهل مشواره في عبداللطيف جميل برباعية وفوز صعب العروبة والفيصلي

النصر يستهل مشواره في عبداللطيف جميل برباعية وفوز صعب العروبة والفيصلي

08-16-2014 08:39 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :بدأ النصر السعودي حامل لقب بطولة دوري عبد اللطيف جميل، الدفاع عن لقبه بقوة، حيث افتتح مباريات الجولة الأولى أمام نجران، وأنهى المباراة بالشكل الأمثل وبنتيجة 4-1، مرسلا رسالة قوية، بأنه سيدافع عن لقبه وبقوة.

دخل مدرب النصر كانيدا بتشكل مكون من عبدالله العنزي، خالد الغامدي، شايع شراحيلي، عمر هوساوي، كامل فلاته المر، محمد حسين، ماركينيوس، عبدالعزيز الجبرين، يحيى الشهري، ادريان، حسن الراهب.

أما مدرب نجران دنيس لافاني فزج بـ محمد شريفي، حمد الصقور، ريد شكلام، فيصل ماعوده، نواف الصبحي، ريان البوكامي، عبدالعزيز حمسل، عوض خريص الصقور، ماجد الخيبري، درامي، لوبينا.

بدأ النصر التسجيل مبكرا جدا عبر لاعبه حسن الراهب في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف ادريان الهدف الثاني في الدقيقة 46، ثم قلص عبد العزيز اليامي النتيجة لنجران في الدقيقة 55، قبل أن يرد النصر بثنائية حملت توقيع حسن الراهب وماركينيوس.

قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 12620 متفرج.

كسب فريق الفيصلي ضيفه الرائد بهدف نظيف في مواجهتهما على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و جاء هدف التفوق للفيصلي عن طريق محترفه أنطونيو أدريانو في الدقيقة 81 ، فيما شهد اللقاء طرد للاعب الفيصلي مشاري الثمالي في الدقيقة 65 . ليضع بذلك الفيصلي أول ثلاث نقاط في رصيده في بنك الدوري . بعد هزيمته في لقاء مقدم من الجولة الثانية أمام الإتحاد في مكة المكرمة .

قاد اللقاء تحكيمياً شكري الحنفوش ، و حضره 361 متفرج .

ي مواجهة مفتوحة كسب العروبة ضيفه التعاون بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب نادي العروبة في الجوف ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

و تقدم للعروبة موسى الشمري في الدقيقة التاسعة ، قبل أن يعادل ريان بلال للتعاون في الدقيقة 23 ، ليعود قائد العروبة الكويتي مساعد ندا و يحرز هدفين من ركلتين حرة جميلة خلال ثلاث دقائق ، لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بثلاثة أهداف لهدف .

و مع إنطلاقة الشوط الثاني خاد نايف موسى الحارس ليقلص الفارق بالهدف الثاني للتعاون في الدقيقة 46 ، لكن موسى الشمري عاد وأحرز الهدف الرابع للعروبة في الدقيقة 83 ، و قبل نهاية اللقاء أحرز إسماعيل مغربي هدف تعاوني ثالث لينتهي اللقاء بفوز العروبة بأربعة أهداف لثلاثة ، و يضع في جعبته أول ثلاث نقاط بعد خسارته في اللقاء السابق أمام الهلال .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد القرني ، و حضره 3741 متفرج .

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
3.01/10 (13 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى