الهلال والاتحاد يواصلان انتصاراتهما في دوري جميل - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
الهلال والاتحاد يواصلان انتصاراتهما في دوري جميل

الهلال والاتحاد يواصلان انتصاراتهما في دوري جميل

08-14-2014 01:47 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :تغلب نادي الإتحاد على شقيقه نادي الفتح بهدف دون مقابل في ثاني مبارياته في الدوري السعودي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بحضور أكثر من 58 ألف متفرج. كما تغلب الهلال على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري السعودي .
واصل الهلال اليوم الأربعاء انتصاراته في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2014 على حساب مستضيفه الشعلة في الخرج (3-1) حملت إمضاء كل من تياغو نيفيز (35) وياسر القحطاني من كرة ثابتة (39) وأضاف سلمان الفرج الهدف الثالث في الدقيقة (84) شارك في صناعته بينتلي، فيما سجل هدف الشعلة مسفر البيشي (48)، وتخطى الاتحاد ضيفه الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة جدة بهدف يتيم سجله سامبا دياكيتي في الدقيقة (8) من زمن شوط المباراة الأول.

الهلال – الشعلة

ظفر الهلال بفوزه الثاني على التوالي في الدوري بعد أن تغلب على الشعلة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب نادي الشعلة في الجولة الأولى من دوري (عبداللطيف جميل) للمحترفين، وترجم الهلال أفضليته بهجمة من الطرف الأيسر مرر فيها ياسر القحطاني كرة رائعة خلف مدافعي الشعلة لسلمان الفرج الذي لعبها عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء لتياغو نيفيز الذي سددها أرضية في المرمى هدف أول للهلال (36), تحصل نيفيز على خطأ من خارج منطقة الجزاء تقدم له ياسر القحطاني ونفذ كرة متقنة إستقرت في حلق المرمى الشعلاوي (41).. وإفتتح يونس العليوي الشوط الثاني بتسديدة تصدى لها فهد الثنيان (48), تبادل العليوي الكرة مع البديل مسفر البيشي الذي واجه الثنيان وسدد الكرة داخل الشباك هدف أول للشعلة (49), أحس الهلال بالخطر فتقدم لاعبوه للأمام بغية تعزيز النتيجة فنفذ عبدالعزيز الدوسري ركلة زاوية أخطأ الحربي في تشتيتها لتصل لياسر القحطاني الذي سددها قوية لكنها إرتطمت في الدفاع (54)، و لعب عبدالله الزوري كرة طويلة خلف مدافعي الشعلة للشمراني خرج لها سعيد الحربي وأخطأ في تشتيتها لتصل لسلمان الفرج الذي سددها في المرمى الخالي هدف ثالث للهلال (84).

الاتحاد – الفتح

حقق الاتحاد ثلاث نقاط ثمينة في دوري “عبداللطيف جميل” السعودي للمحترفين بعد فوزه على الفتح 1-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية، وطمأن الاتحاد جماهيره في اخر اختباره له قبل خوضه غمار الدور ربع النهائي أمام العين الإماراتي إذ حقق فوزه الثاني على التوالي محلياً وقدم مستوى جيد في المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً ملأ مدرجات الملعب التي تتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

سجل الاتحاد هدفه في وقت باكر من الشوط الأول عن طريق محترفه سامبا دياكيتي (8)، وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط خلف المتصدر (الهلال) بفارق الأهداف، فيما بقي الفتح دون أي نقطة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
3.01/10 (12 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى