ملف النقل التلفزيوني يعود للواجهة قبل مؤتمر Mbc - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
ملف النقل التلفزيوني يعود للواجهة قبل مؤتمر Mbc

ملف النقل التلفزيوني يعود للواجهة قبل مؤتمر Mbc

08-07-2014 11:36 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :عادت قضية حقوق نقل الدوري السعودي إلى الواجهة مجددا قبل يوم واحد من المؤتمر الصحفي الخاص الذي ستعقده mbc للكشف عن تفاصيل تغطيتها للموسم الرياضي الجديد.

وألمح عدد من منسوبي القناة الرياضية اليوم بوجود مفاجآت تخص منافسات نقل الدوري، أو على أقل تقدير بكسر الاحتكار على كامل المسابقات، رغم البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد السعودي بفوز قنوات mbc بحقوق نقل مسابقات الدوري وكأس ولي العهد والأبطال.

وكشفت أنباء حسب الجزيرة اونلاين أنه في حال حدوث تغيير في خارطة النقل فإن القناة الرياضية قد تحصل على ما معدله مباراتين من كل جولة يتم نقلها بشكل مباشر، فيما لم تتحدث أي مصادر رسمية عن الأمر حتى الآن.

وتبدو الأمور أكثر هدوءا بالنسبة لـ mbc التي كثفت اليوم حملاتها الترويجية لنقل منافسات الدوري السعودي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي في تويتر "بعد 24 ساعة من الآن ترقبوا افتتاح قنواتنا الجديدة".

وعادت القناة لتذكر في أوج التعاطي مع قضية النقل، بأنها الناقل الحصري لبطولات الدوري السعودي "كل بطولات الكرة السعودية مباشرة وحصريا عبر قنواتنا"، واضعة في الوقت نفسه "برومو" خاص عن البطولات.

وكان أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أجل الحديث عن ملف النقل التلفزيوني وحصول قنوات mbc على حقوق النقل، موضحا أن هنالك مؤتمرا صحفيا يوم الخميس سيتم فيه توضيح الأمور، وأنه لا يريد استباق الأحداث بالإجابة على السؤال في هذا الوقت.

كما اجتمع أمس الأول الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع للنقاش في التعاون القائم بين رعاية الشباب وهيئة التلفزيون وسبل دعمه.

وسيتم في مؤتمر الغد الكشف عن كامل التفاصيل المالية والحديث بتفاصيل أكبر، بحضور أحمد عيد وممثل عن قناة mbc.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#57051 Saudi Arabia [خالد الخالد]
08-07-2014 02:01 PM
أتمنى حقيقة ان يتم التوضيح من قبل الشخص المسؤول عن إعطاء الحقوق الى MBC من باب الشفافية ولكي لايكون في الصدر شيء لأننا أبناء وطن واحد.

[خالد الخالد]

تقييم
5.01/10 (13 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى