نمور الإتحاد إلى دور الـ16 و “الهلال” يتعادل مع الأهلي الإماراتي “سٍلبي” - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
نمور الإتحاد إلى دور الـ16 و “الهلال” يتعادل مع الأهلي الإماراتي “سٍلبي”

نمور الإتحاد  إلى دور الـ16 و “الهلال” يتعادل مع الأهلي الإماراتي “سٍلبي”

04-16-2014 02:37 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :أستطاع الفريق الهلالي أن يعود الى أرض الوطن بتعادل (سٍلبي) ثمين أشبه بالفوز من أرض منافسه الأهلي الإماراتي أبقى حظوظه في الترشح للدور الثاني وسط ظروف صعبة دخل بها الهلال اللقاء وسط غيابات كبيرة ومؤثرة في صفوف الهلال، بل أهم عناصره الهجومية ياسر القحطاني وناصر الشمراني للإيقاف ونيفيز وكاستيلو ويوسف السالم للإصابة، واضطر لإشراك الشاب خالد الكعبي القدم م الأولمبي.

الهلال يرفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث فيما للأهلي سبع نقاط في المركز الأول ، وكان سباهان قد رفع رصيده سبع نقاط بعد فوزه الكبيرة على السد القطري (0/4) وأصبح ثانيا بفارق الأهداف .

هذا ويلتقي الهلال نظيره سباهان الإيراني في الرياض فيما يستضيف السد القطري منافسة الأهلي الإماراتي ويلعب الهلال بفرصة واحدة هي الفوز فقط وأي نتيجة أخرى يودع معها البطولة .

تأهل الفريق الاتحادي رسمياً عن المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على تركتور الإيراني بهدفين نظيفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وتقدم الإتحاد بقذيفة عبدالفتاح عسيري سكنت الشباك هدف أول للإتحاد في الدقيقة 17 ، تلاه طرد للاعب تركتور ميلاد فخر الدين في الدقيقة 25. لينتهي الشوط الأول إتحادياً بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عزز مختار فلاتة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 59 ، قبل أن يتسبب في ركلة جزاء في الدقيقة 63 تقدم لها فهد المولد لكنه أهدرها ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في مناوشات بين الطرفين مع أفضلية إتحادية أهدر من خلالها العديد من الهجمات حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز إتحادي بهدفين نظيفين وتأهله رسمياً عن المجموعة وصيفاً بتسع نقاط مع العين الإمارات.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#55231 Saudi Arabia [الكاشف]
04-17-2014 10:01 AM
ألف مبروك لنمر آسيا ونجم جديد للكورة السعودية عبد الفتاح عسيري

[الكاشف]

تقييم
5.01/10 (12 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى