أنتهى :رسمياً النصر بطل دوري عبداللطيف جميل 2014 - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
أنتهى :رسمياً النصر بطل دوري عبداللطيف جميل 2014

أنتهى :رسمياً النصر بطل دوري عبداللطيف جميل 2014

03-29-2014 01:26 AM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :أستطاع الفريق النصراوي حسم لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للموسم الحالي 2013 – 2014 بعدما تعادل مع الشباب بهدف لمثله في لقاء الجولة 25 و قبل الأخيرة على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ليصل النصر إلى النقطة 64 و يضمن لقب الدوري إلى جانب كأس ولي العهد للموسم الحالي

بدأ اللقاء بأفضلية نصراوية هدد من خلالها مرمى الشباب بعدة كرات أبرزها تسديدة يحيى الشهري التي تصدى لها وليد عبدالله في الدقيقة السابعة ، و كذلك تهديد آخر من البرازيلي إيلتون ، ليتحقق بعدها الهدف النصراوي الأول من تمريرة شايع شراحيلي للبرازيلي إيلتون لم يتوان في إيداعها الشباك هدف أول في الدقيقة 26 ، تلاها تسديدة أخرى من محمد السهلاوي مرت خطيرة بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف .

الشوط الثاني

هدأ رتم اللقاء في الشوط الثاني بين الفريقين حتى خادع عبدالله الأسطا حارس النصر ليسدد الكرة مباشرة و تسكن الشباك هدف تعادل في الدقيقة 67 ، لتستمر بقية دقائق اللقاء في محاولات من الطرفين حتى الدقائق الأخيرة عندما شكل الشباب خطورة حقيقية ، لكن صافرة الحكم أعلنت نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، و يعلن النصر نفسه بطل الدوري للموسم الحالي قبل لقائه في الجولة الأخيرة أمام التعاون ، فيما وصل الشباب إلى النقطة 37 في المركز الرابع .

وفي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض سجل فريق الهلال 6 أهداف في مرمى ضيفه النهضة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، . وسجل منها هدافه ناصر الشمراني أربعة أهداف سوبر هاتريك، فيما أحرز ياسر القحطاني هدفا واحدا، وكذلك فعل عبدالعزيز الدوسري.
ورفع الهلال رصيده إلى (60) نقطة في المركز الثاني رسمياً بعد حسم النصر اللقب بتعادله مع الشباب بهدف لمثله .
وبادر ياسر القحطاني بالهدف الأول عند الدقيقة الثامنة قبل أن يسجل ناصر الشمراني الهدف الثاني (12) ، وعبدالعزيز الدوسري (51) ، وناصر الشمراني من جديد يسجل ثلاثة أهداف متتالية (57) و(63) ، و(87) .
وتعتبر نتيجة مباراة اليوم الأكبر في دوري عبد اللطيف جميل، إلى جانب فوز الشباب على النهضة كذلك بنفس النتيجة ضمن الجولة العاشرة .
وكان الهلال الذي سعى حتى قبل ختام الجولة الـ25 إلى إدراك الفارق التهديفي مع غريمه النصر، على أمل كسب لقب الدوري حال تعثر النصر أمام الشباب والتعاون، قلص اليوم الفارق التهديفي إلى 60 في المائة، بعد تسجيله 6 أهداف من أصل 10 يتفوق بها النصر.

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#54968 Saudi Arabia [التاريخ يعيد نفسه]
03-30-2014 03:25 AM
يقولون لهالحين ناصر الشمراني قاعد يسجل بالنهضة اهداف
قبله سواها سامي الجابر بالرائد
ترى النهضة راعية واجب مع الهلال ومن زمااااااان أوي
سلمولي على فيصل الشهيل

[التاريخ يعيد نفسه]

تقييم
5.01/10 (13 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى