دوري عبداللطيف جميل : فوز النصر والأهلي والإتحاد - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري عبداللطيف جميل : فوز النصر والأهلي والإتحاد

دوري عبداللطيف جميل : فوز النصر والأهلي والإتحاد

02-15-2014 05:28 AM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :يمضي فريق النصر لكرة القدم بثبات نحو لقب دوري عبد اللطيف جميل، ووصل إلى النقطة 60 في عيد تأسيسه الـ 60، بفوزه على الاتفاق 1/2، أمس في الجولة 22، على ملعب الأمير محمد بن فهد.

في الدمام، كان الاتفاق 22 نقطة هو البادي بالهجوم عن طريق محمد كنو بتسديدة قوية تصدى لها عبد الله العنزي حارس النصر الذي امتلك بعدها زمام المبادرات الهجومية، بحثا عن هدف مبكر يريح أعصاب جماهيره التي ملأت مدرجات الملعب كعادتها، وبالفعل ومن هجمة منظمة نجح محمد السهلاوي من إحراز الهدف الأول لفريقه بتسديدة يسارية (6).

وفي ظل الاندفاع الهجومي النصراوي خطف السهلاوي الكرة من جمعان الجمعان مدافع الاتفاق، وتوغل بها داخل الصندوق قبل أن يمررها أرضية لزميله البرازيلي إلتون وبدوره عالجها بيسراه هدفا ثانيا للنصر (8).

حاول الاتفاق العودة لأجواء المباراة عبر هجمات متتالية، أثمرت عن هدف سجله الروماني نيكولاي الذي استغل كرة مرتدة من العارضة النصراوية محولا الكرة في الشباك (37).

وفي الشوط الثاني، فرض الاتفاق سيطرته على المباراة، وقاد العديد من الهجمات لم تسفر عن شيء، فيما كانت أبرز فرص النصر لصالح السهلاوي الذي وجد نفسه أمام المرمى إثر تمريرة رائعة من الشهراني ولكن كرته مرت جوار القائم بقليل.

وعلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، عمق الأهلي جراح الفتح برباعية نظيفة، سجلها البرتغالي لويس ليال «22,11,7»، وليد باخشوين "83".

ورفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة وعاد للمرتبة الثالثة، فيما تجمد الفتح عند رصيده السابق والبالغ 24 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع في مكة المكرمة، كسب الاتحاد نظيره النهضة 1/2، أحرزهما مختار فلاتة (3) علما أنه أضاع ضربة جزاء (56)، وجمال بادنجوح (23)، فيما أحرز للثاني محمد الداهي (25).

الاتحاد رفع رصيده لـ 29 نقطة، وبقي النهضة في 12 نقطة.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#53958 [ابن الجنوب]
02-15-2014 01:25 PM
واضحة الدوري مبيوع لهم ههههههههههه معقول نادي طوال الدوري لم يهزم والله مباراة الريال والبرشا انهزموا وهم اقوى ناديي بالعالم واضح شوف الحكام ونت تعرف

وثاني سقوط العميد السنة هذي عطاهم فرصة ولا لو كان الاتي بيومة والله لانصر ولا هلال كان دق واحد ورا الثاني ياقطبي الرياض بس حظكم اعور طاح بعميان العام كنا ندق الهلال بالثلاثات والنصر بالخمسات والحين الله وكبر النصر متصدر زمان ابو كلب لا والمضحك الهلال الثاني بس نتظر والاتي

[ابن الجنوب]

#54020 Saudi Arabia [أبو مشاري الصقري]
02-16-2014 11:00 AM
ألف مبروك لجماهير العالمي ..... بصراحة أضحكتني كلمة مبيوع .ههههههه! طيب وفريقك يوم هزمناه هل كان بايع المباراة !!!

[أبو مشاري الصقري]

ردود على أبو مشاري الصقري
Saudi Arabia [ابن الجنوب] 02-17-2014 08:11 AM
مبيوعة لكم بالتحكيم اتحداك قدام العروبة بيد الاعب والشباب مرعي كيف قلب النتيجة وقدام الفتح 6 دقائق وقدام الاتفاق بلنتيين وقدام الهلال بلنتي ابو كلب وقدام الاهلي يطرد لاعب عشان تفوزون انت شفت مباراة ناديكم الفقر قدام الاتحاد الشهري سجلها بيدة وتسللات لليل اقول استريح وراح يرجع لك الاتي مصدق حالك الايام الجاية راح تكون جميع الكوس مكانها جدة يابابا


تقييم
1.00/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى