الخطوط السعودية ترفع أسعار رحلاتها على درجة الضيافة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اقتصاد
الخطوط السعودية ترفع أسعار رحلاتها على درجة الضيافة

الخطوط السعودية ترفع أسعار رحلاتها على درجة الضيافة

02-08-2014 07:28 AM
عرعر اليوم ـ فايز المحيني : تعتزم الخطوط الجوية العربية السعودية رفع أسعار التذاكر الداخلية وفق نظام الأسعار المتعددة إلى جانب ضبط إجراءات جديدة للتذاكر المخفضة للطلبة والعسكريين. هذا وقد أبلغت الخطوط الجوية العربية السعودية موظفيها برفعها أسعار التذاكر لمن يقوم بالحجز بأقل من 10 أيام من تاريخ المغادرة وسيتم العمل به من 20 فبراير الجاري.

وطبقاً للتعميم، فإن الخطوط السعودية ألغت درجة الضيافة Y واستحداث درجتي U و Q ، و شملت U الحاجزين قبل عشرة أيام فأكثر من الرحلة بنفس السعر السابق أما Q فهي التي شملت التغير السعري وهي لمن يحجز بأقل من الأيام العشرة للرحلة ، ودرجة U لن تكون متاحة خلال 10 أيام قبل إقلاع الرحلة أو حال امتلاء الحمولة عليها بنسبة 70%.

واعتبرت الخطوط السعودية إن هذه التغيرات جاءت في إطار توحيد الخدمة مع أعضاء تحالف سكاي تيم بهدف الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية العربية السعودية على الرحلات الداخلية لعملائها الكرام وإتاحة سعة مقعدية أفضل من خلال انضباط الحجوزات وإصدار التذاكر.

تعليقات 3


خدمات المحتوى


التعليقات
#53777 [ام يزن]
02-09-2014 12:43 AM
الله لا يجزاكم خير ... فوق شينهم قواة عيونهم

[ام يزن]

#53779 [ابو عجران]
02-09-2014 12:54 AM
السلام عليكم . الخطوط السعوديه ..... وليست العربيه . ولا هي على كيفها او على كيف مسؤوليها ان ترفع اسعار التذاكر هذا بدل ان تقوم بتخفيضها . وهل هي خسرانه . ولكن انا اقول وأطالب الملك ان يقوم فورا في إعفاء مدير عام الخطوط وطاقمه . وإحلال بدل عنهم من هو كفوا وأهلا لهذه الخطوط وياليت يرجعون الألوان الاوله للخطوط وتخفيض اسعار التذاكر الداخلية . لانها تكلفه وعائله جدا . الان تقوم في شراء تذكره دوليه مثلا للكويت او دبي تحدها أرخص من تذاكر الطيران داخل المملكه بين منطقه وأخرى . وأعيد وأكرر ليست على كيفهم ان يرفعوا هذه الأسعار . ويجب ان يخفضوا أسعارها داخليا . وان تطور الخطوط طائراتها وو مراقبة المواعيد بدقه للرحلات . للامانه انشروا

[ابو عجران]

#53788 Saudi Arabia [سمــــاء الشمــال]
02-09-2014 12:00 PM
عمى

[سمــــاء الشمــال]

تقييم
1.04/10 (8 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى