دوري عبد اللطيف جميل : فوز النصر على الفتح .. والهلال على التعاون ( فيديو الأهداف ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
دوري عبد اللطيف جميل : فوز النصر على الفتح .. والهلال على التعاون ( فيديو الأهداف )

دوري عبد اللطيف جميل : فوز النصر على الفتح .. والهلال على التعاون ( فيديو الأهداف )

01-28-2014 11:23 PM
عرعر اليوم ـ رائد حمد :حقق النصر الفوز على نظيره الفتح بعد مبارة جميلة قدمها الفريقان والتي أقيمت مساء اليوم (الثلاثاء) بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة ال 20 من دوري " عبداللطيف جميل" للمحترفين.

وقد بدا النصر بقوة في الدقائق الأولى من اللقاء بهجمات سريعة تحصل منها على 3 ركلات ركنية انتهت بتغطية دفاع الفتح ، بعد ذلك تمكن الفتح من أخذ السيطرة على وسط الملعب ،ورد نادي النصر بتسديدة قوية من لاعب خط وسطه أيمن فتيني اعتلت العارضة (18) ، احرز مهاجم نادي الفتح دوريس سالومو هدف التقدم لناديه بعد تمريره رائعه من حسين المقهوي (31 ) ، ورد النصر بهجمه مباغته تصدى لها دفاع الفتح ، وقام يحيى الشهري بتنفيذ ركنية أبعدها أيضا الزبيدي ببراعة (47 )، بعدها أطلق الحكم صالح الهذلول صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الفتح .

بداية الشوط الثاني فاجأ يحيى الشهري الفتح بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح فيها بإحراز هدف التعديل للنصر بعد صناعة من المحترف البرازيلي التون (49) ، وسنحت كرة خطيرة من مهاجم النصر السهلاوي ارتطمت بالعارضة (73)، وأهدر مهاجم النصر فرصة التقدم على الفتح بتسديد الكورة بجانب المرمى (78) ، ثم أحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع.. أحرز مدافع النصر عمر هوساوي هدف التقدم لفريق النصر في الدقيقة الخامسة منها ، ليقود النصر لفوز جديد وليصل نحو النقطة 54 معززا حضوره في التتويج بلقب دوري المحترفين.

واقتنص فريق الهلال ثلاث نقاط مهمة من فريق التعاون في المباراة المقدمة من الجولة العشرين بدوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين والتي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي وذلك بعد فوزه على نظيره التعاون .

وبدأ الهلال بإحراز هدفه الأول عن طريق مهاجمه ياسر القحطاني بتمريرة رائعة من ناصر الشمراني في الدقيقة (3 )، ومن هجمة عرضية للتعاون استطاع حسن شيعان من انقاذ مرماه رغم الخروج الخاطئ (28)، أعقبها تسديدة من ماجد هزازي أبعدها قائم الهلال (40).

ومع مطلع الشوط الثاني، تلقى سند شراحيلي بطاقة صفراء إثر اعاقته لياسر تقدم لها نيفيز وسددها قوية لكنها ارتطمت بالقائم (50)، أعقبها سدد الشمراني كرة قوية تصدى لها الثنيان ببراعة (59) وتوالت بعدها سيطرة هلالية على مجريات اللقاء ولكن دون خطورة، أجرى خلالها مدرب الفريق عدداً من التغييرات لتعزيز منطقة الوسط، من جانب التعاون واصل مدربه اللعب بنفس رتم الشوط الأول ومحاولة التقدم عبر الهجمات المرتدة.

بهذه النتيجة يتحصل الهلال على نقطته 48 مواصلاً اللحاق بالمتصدر فيما بقي التعاون على نقاطه الـ28 في الترتيب الخامس.



أهداف مباراة النصر والفتح




هدف الهلال أمام التعاون

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى