لجنة الانضباط تغرم الشباب ومدرب حراسه ونائب رئيس النصر - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
رياضة
لجنة الانضباط تغرم الشباب ومدرب حراسه ونائب رئيس النصر

لجنة الانضباط تغرم الشباب ومدرب حراسه ونائب رئيس النصر

12-11-2013 09:01 PM
عرعر اليوم ـ نواف العنزي :فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم غرامة مالية على سبعة من لاعبي الشباب قدرها عشرة آلاف ريال بسبب حصولهم على الانذارات امام النصر في دوري (عبداللطيف جميل) السبت الماضي وفقا لتقرير حكم المباراة، واوقفت مدرب الحراس في الفريق عبدالعزيز هدير مباراتين لسلامه على الحكم بطريقة وصفتها اللجنة في القرار بـ"الاستهتار".

وغرمت نائب رئيس النصر فهد المشيقح بعشرة الاف ريال لدخوله الى ارض الملعب واسمه غير مسجل بكشف النادي في مباراة فريقه امام الشباب.

واوقفت لاعب النصر في درجة الناشئين سامي التميمي اربع مباريات وتغريمه عشرة الاف ريال لبصقه على حكم مباراة فريقه مع الوحدة وطرده بالبطاقة الحمراء وفقاً لتقرير حكم المباراة ومقيم الحكام، كما اوقفت مدرب فريق النصر لدرجة الناشئين توني ميندوا، مباراة رسمية واحدة لاعتراضاته على قرارت الحكم.

واوقفت لاعب الهلال ابراهيم ابو شايع اربع مباريات لتلفظه على الحكم بكلمات نابية ومحاولة التهجم والوصول اليه وتدخل قائد الفريق وزملائه لمنعه من ذلك امام النجمة وتغريمه عشرة آلاف ريال.

كما اوقفت لاعب العربي عبدالرحمن الدخيل أربع مباريات رسمية وتغريمه خمسة الاف ريال لطرده في مباراة فريقه امام الصفا في دوري الدرجة الثانية بعد تلفظه على الحكم بالفاظ نابية.

وغرمت الانضباط فريق القادسية للناشئين خمسة الاف ريال بسبب حصول ستة من لاعبيه على انذارات في مباراة الفريق امام الشباب في الدوري الممتاز، وايقاف مدرب الفريق مباراة واحده لكثرة اعتراضاته على الحكم، وفرضت غرامة على الدرعية قدرها خمسة آلاف ريال لنيل ستة من لاعبيه انذارات امام الوحدة في دوري (ركاء).

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#52032 Saudi Arabia [عاشق الليث]
12-12-2013 08:12 AM
حسبي الله عليكم ياللجنة الانظباط كل هذا عشان نادي الفقر تبون تبعدون عن وجهه العيبة الاقويا عشان يفوز يالله الله يشوف مايضيع الحق يافقراوية تقتلون القتيل وتمشون بجنازتة الحين منهو نادي الاعلام والمحاباه والواسطات بس موعدنا القاء القادم

[عاشق الليث]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى