ننام في بيوتنا مطمئنين لان هناك رجال يحرسون أمننا - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

01-30-2016 06:01 PM

ابراهيم النعمي
ابراهيم النعمي


ننام في بيوتنا مطمئنين لان هناك رجال يحرسون أمننا

ننام و هناك من يعرض نفسه ليلاً و نهاراً للموت دفاعاً عن هذا الوطن و مقدساته.

الأمن والهدوء والراحة والسكينة والامان والعيش الرغيد التي ننعم بها في بيوتنا آمنين مطمئنين يقف خلفها رجال أمن مرابطون على حدود بلادنا الغالية لاتخاف إلا الله سبحانه وتعالى .يحرسوننا لننام في بيوتنا آمنين مطمئنين .

لايوجد بيت في بلادنا الغالية إلا ويوجد فيه رجل يعمل في احدى منشآتنا العسكرية يحرسنا ويحافظ على أمننا ويحافظ على بلادنا أمنة مطمئنة .وبلادنا مترامية الاطراف يقف على حراسة أمن حدودها رجال حرس الحدود هؤلاء الرجال يحموننا بعد الله. ويحرسون حدود بلادنا التي هي مطمع لكل عدو ولكل مهرب ولكل مجرم يريد أن يبث سمومه في بلادنا ولكن يقف لهم بالمرصاد هؤلاء الرجال الاشداء الذين لاتأخذهم في الله لومة لائم يسهرون في الحدود وفي الجبال وفي البحار لننام نحن في منازلنا قريري العين على الفرش الوثيرة وهم يسهرون يحمون حدودنا . ينام الواحد منهم على الرمال وعلى الحجارة وينام في بطون الاودية لايخاف إلاالله ونحن نفخر بعملهم وندعو لهم .
يتعرض بعضهم للدغ الحشرات والزواحف ولكنهم صامدون في حراسة حدودنا وحفظ امننا .

عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (عَيْنَانِ لَا تَمَسُّهُمَا النَّارُ: عَيْنٌ بَكَتْ مِنْ خَشْيَةِ الله، وَعَيْنٌ بَاتَتْ تَحْرُسُ فِي سَبِيلِ الله)

من يعرف عملهم عن قرب يعرف مدى المعاناة التي يعانونها وهم يجوبون الحدود المترامية الاطراف والوعرة في الجبال بين الهوام والسباع والضباع ولكن عزاءهم الوحيد انهم يحرسون بلادهم المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين بلاد الاسلام ومهبط الوحي .

والان بلادنا تخوض حربا ضروسا ضد اعداء الملة والدين الحوثيين وعفاش ويبذل هؤلاء الجنود الابطال جهودا مضنية في الدفاع عن حدود بلادنا من هؤلاء الشرذمة الباغية .
وهم يتمنون إحدى الحسنيين إما الشهادة أو النصر ويجب علينا ان نقف معهم ونساعدهم بكل مانملك ونشد من ازرهم ونرفع من معنوياتهم ونزورهم وندعولهم ونشد على أيديهم لأنهم مرابطون في سبيل الله .

ونسأل الله تعالى أن يحفظهم ويرعاهم ويحرسهم بعينه التي لاتنام وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ورجل الأمن الاول صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع , وأن يحفظ رجال أمننا الأبطال المرابطون في الحد الجنوبي وأن ينصرهم الله على كل من يريد المساس بحدود بلادنا .

اللهم احفظهم و ردهم سالمين غانمين


ابراهيم النعمي


خدمات المحتوى


تقييم
5.01/10 (743 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى