لإرهابي المجند / دخان بن جراك بن سرطان التبغ يتحدث إليكم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

06-05-2015 05:11 AM

عقايل غردق العنزي
عقايل غردق العنزي


لإرهابي المجند / دخان بن جراك بن سرطان التبغ يتحدث إليكم

الإرهابي المجند / دخان بن جراك بن سرطان التبغ يتحدث إلى ضحاياه.. ليحمل المسؤولية غيره
لن أحــيــيكم بالســـلام ولــن أعــدكم بالأمـــان ..لان الســلام معناه السلامة والرحمة والأمان
وأنا لســت ســــلام ولا أمان بل أن أنا عدوك أيها الإنسان وقرين الشيطان وبريد الإدمان و مجمع الأدران ومفــجر الشريان أداة الإجرام ومحلل الحرام ســرطان الرئة والأمـعاء ومفتت الكبد والأحشاء مصاص الدماء وعـشــق الولهان مسكر الهيمان مضخـم القلوب مزمن الجيوب ومجمع الخطوب .
تحتــفل في يومك العالمي أولا تحتفل...
لا تضيعوا أوقاتـــكم ولا تخادعوا ربــكم ولا تغـشـوا بني قومكم فالحقيقةالمغيبةالتي يتجاهلهاالكثير ولا يريدأن يقولهاالسفير ولا يتحدث أحــد عنها في يوم مكافحة التدخين.. تلك الجريمة التي يندس وراءها الإرهاب الخطير والاجرام الشرير الذي جعل مني مـادة تجارية عالمية وبضاعة رسمية وماركة حصرية فجملوا شكلي وعطروا نتني ليقحموني في حياتك لا صـبح ســبـب مباشر في هلاكك وامراضك وعذابك ونهاية حتفك .
تحتفل في يومــك العالمي أولا تحتفل ..
تبقى جهودك مبعثرة ومكافحتك متهاوية ومقاومتك منهكة ..مقــابل جهودي البارزة ونتائجي الهائلة وسيطرتي التامة وأعمالي الباهرة ..فأتباعي وانصاري في العالم مليار وكل عام يزيدون .. أحصد منهم سنويا ( 6 ) مليون مدخن .. فقط منهم في الخليج العربي ( 30 )الـــــف سنويا أزفهم إلى دار القــرار .. منهم أكثرمن (20 )الـــف في أرض الحرمين و بلاد التوحيد وقد بلغ حجم مزاولة الاتجار بي ( 8 ) مليار دولار في المملكة فقط .وبلغ حجم ما تصرفه حكومة لمملكة لعلاج المدخنين أكثر من (16) مليار ريال سنويا فهل تريدوا انجازات أخرى وارهاب أكبر وفناء أكثر.. والقادم أخطر إن لم تنظر للعاقبة أيها الانسان المسؤول وتتبصر..
تحتفل في يومــك العالمي أو لا تحتفل ..
لم أخرج إليك اليوم لأ جــدد ولائي ولا لأثبت بقائي ولا لأســـوق لنتني ولا لأدافع عن نفسي وظلمي ..بل خرجت لأعــلن انتفاضتي وانشقاقي لتحرير نفسي وكسر قيدي بعـــد أن طال ظلمي في تحميل وزرك أيها الانسان وحدي .. بعــد أزعجني أنيــن المعذبين وأفزعني كثرة المنتحرين وجموع الراحلين والآف المكلومين لأنهي تلك الصداقة الزائفة وتلك الشراكة الظالمة وهذه التجارة المحرمة وهذه الازدواجية الانسانية المجرمة وأن أعلن من جانبي هذه الصرخة المدوية وهذا البيان الشافي الذي أتـبرأ فيه من تحمل مسؤولية دمك وحدي بينما يترك المجرم الحقيقي اولا رهابي الخفي طليقا يربت على ظهره ويمدح شأنه.. ذلك صحاب مصنع التبغ وجراك العـفن ووكلائهم المعتمدين وموزعيهم المحليين المجرمين,. فهل ســـتعينني أيها الانســـان المدخن لفــك أسري ونيل حريتي ولعله يكون فرج لك ولي ودحرا لأهل الباطل والغي لأخرج من حياتك وإلى الابد ولا ودعك بلا كفن لتعـتق نفسك وترضي ربــك وتستعيد صحتك وتبقي مالك وتسعد أهلك وأولادك ..

عقايل غردق العرافة العنزي


خدمات المحتوى


التعليقات
#59134 Saudi Arabia [امانه]
06-06-2015 07:03 AM
ياشيخ عقايل العرافه جزاك الله خير اضع بامامكم ضاهره جدا خطيره وهي من ذمتي بذمتكم الى يوم القيامه وانت من اهل الخير وتقضي عليها انشاءالله وهذي صفة تدمر اي انسان فكيف برجال الدين
عندما لا يحصل لهم المكاسب الدنيويه كالاداره او العماد يلجاء الى التغرير بالناس من على نياتهم ويوءلبهم على المسوءل وانه علماني وخلافه وهو لايظهر راسه بل انه يتمضهر بالانسان الذي لادخل له بالسالفه يعني ياتي هوءلاء بوجه وهوءلاء بوجه اخر

[امانه]

#59141 [السويلمي]
06-08-2015 12:43 AM
الله يجزاك خير يالعرافه وابدعت بطرحك وفكرك

[السويلمي]

تقييم
5.01/10 (812 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى