مُعين الشيطان - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

10-19-2014 12:59 PM

ناصر خليف
ناصر خليف


مُعين الشيطان

مقاربة بسيطة لمعرفة (أعوان الشيطان) تعرفهم متى ما كثُرت الفتن وكثُر سفك الدماء في أي مكان، تراهم جيداً عندما يعاهدوا ثم ينكسوا وينقلبوا على من عاهدوهم ووثقوا بهم، ليس لهم دين ولا مذهب – هذه حقيقتهم – وإن حسب البعض أن لهم ديناً وعقيدةً يدينون بها ويعملون من أجلها، ولكن بالتأكيد أن دين محمد (صلى الله عليه وسلم) ليس في منهجه إثارة الفتن والخراب!.

إن المشكلة ليست في الشيطان نفسه، مشكلتنا الآن في أعوانه؛ بين ظهرانينا / أصحاب العيون القذرة، أصحاب القلوب السوداء، والأيادي الملطخة بالدماء على عمد تارةً وغباء مطبق تارةً أخرى، لا ينتمون لبلد مقدس/ آمن، بلد ديدنه الحوار والهدوء وعلماء الدين الحق. هم ينتمون فقط (للفكر) الذي متى ما تأثر (بالوساخة) طفقوا يقاتلون من أجلها ! وهم أجبن من أن يواجهوا …(لديهم أساليبهم العفنة) كالطعن في الظهر وتغييب الحقائق وخداع الناس (وكله بالدين )!. فهم يعتقدون أن القتال باللسان ألزم، فعدوهم الحقيقي أبناء بلدهم عفواً حكام بلدهم، وبوعي أو بغيره هدفهم الرئيس نشر الدين، تحطيم العبودية، وإقامة الخلافة الراشدة بزعمهم! …ولوهلة تعتقد أنهم على حق! حتى وإن انهار كل شيء على رؤوس (الذين خلفوهم) !… معضلتنا أن هناك من بيننا من يحسب أنهم أطهر خلق الله، من خلال ظاهرهم الجميل فحسب! … لكن باطنهم أشد سواداً من الفحم / وعلمهم ملغم بالحقد !.

بقي القول
هؤلاء سيتصدى لهم شباب الأمة، وسيعمون عيونهم القذرة، فأمن الحرمين الشريفين خط أحمر وعسير على الشيطان نفسه فكيف بأعوانه ..فهل يعتقد (الأتباع) الجهلة أنه يمكن أن يمدح (مُعين الشيطان) منجزاً وطنياً ما …كنجاح المملكة العربية السعودية في حج هذه السنة ؟.

ناصر خليف


خدمات المحتوى


تقييم
3.63/10 (6 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى