بقايا عمود يحدث قطعاً عميقاً في ساق طفلة برفحاء - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
بقايا عمود يحدث قطعاً عميقاً في ساق طفلة برفحاء

بقايا عمود يحدث قطعاً عميقاً في ساق طفلة برفحاء

04-23-2013 08:26 AM
عرعر اليوم ـ عويد التومي :تعرّضت طفلة "6 سنوات" لقطع حاد في ساقها اليمنى بعد احتكاكها ببقايا عمود كهربائي في أحد منتزهات رفحاء.

وقال والد الطفلة بدر الشمري كنت ذاهباً مساء البارحة برفقة العائلة لأحد المنتزهات برفحاء، وعند وصولنا هناك طلبت مني الطفلة أن أتوجّه بها للألعاب والملاهي الموجودة في المنتزه وأخذتها وبقيت انتظرها حتى انتهت من اللعب، وبعد مضي ساعات من المتعة قررنا مغادرة المنتزه والتوجه للسيارة.

وأضاف الشمري :"أثناء خروجي برفقة العائلة من الموقع وعند صعود الرصيف المقابل للسيارة كانت هناك أربعة مسامير بارزة لم نشاهدها أو ننتبه لها، وعند مرور الطفلة بجوارها تعرضت قدمها اليمنى للاحتكاك بتلك المسامير، ما أحدث لها قطعاً حاداً في ساقها اليمنى نتج عنه نزيف غزير فقدت على إثره الطفلة كمية كبيرة من دمها.

وأوضح أنه قام بنقل الطفلة على وجه السرعة لطوارئ مستشفى رفحاء المركزي، وجرى خياطة الجرح بمجموعة من الغرز وصرف لها الطبيب المناوب بعض أدوية العلاج اللازم.

وبيّن الشمري أن المسامير التي أصابت طفلته كانت تستخدم في تثبيت أعمدة الكهرباء أو الإنارة، وتمت إزالة العمود من قِبل الجهات المختصة، وتركت المسامير مكشوفة على الرغم من مرور فترة طويلة عليها، مؤكداً أن المسامير كانت حادة من الجوانب وشبيهة لحدٍ ما بسكاكين الخضار.

من جانب آخر تم الاتصال مع مدير بلدية رفحاء بالنيابة عبدالله بن هجهوج للحصول على تصريح رسمي بشأن الحادثة ووعد بالرد قبل نهاية الدوام الرسمي إلا أننا لم نتلقّ منه أي إجابة، وتم الإتصال به لاحقاً ولم يرد وجرى إشعاره برسالة نصية و لم يتجاوب.

image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#42807 Saudi Arabia [ابن البلد]
04-24-2013 09:03 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الحمدلله على السلامه

ماتشوف شر

المفروض تزال حالا لكي لاتتكرر مع طفل اخر

[ابن البلد]

تقييم
5.50/10 (2 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى