الخنين : نتائج قبول الوظائف الإدارية النسوية الأسبوع القادم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
الخنين : نتائج قبول الوظائف الإدارية النسوية الأسبوع القادم

الخنين : نتائج قبول الوظائف الإدارية النسوية الأسبوع القادم

07-05-2012 04:24 PM
عرعر اليوم ـ عبدالله المضياني :أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبد العزيز الخنين أن نتائج القبول للوظائف الإدارية النسوية التي أعلنت عنها الوزارة الأسبوع الماضي والبالغ عددها 11 ألف وظيفة، ستظهر الأسبوع القادم.

وقال الخنين على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إن الوظائف الإدارية لن تستبعد من الوظيفة إلا من لا تتوفر لديه شروط الإعلان أو كان في معلوماته خطأ أكسبه نقاطاً فضلته عن غيره, مؤكداً أنه ليس من الضروري أن تكون المرشحة الإدارية حاضرة عند تسليم الكشف الطبي إذا كان هناك من ينوب عنها مع وجود الأصول المطلوبة واكتمال كافة المستندات.

وعن بعض الأخطاء التي تحدث في بيانات المتقدمة من حيث التخصص عند تعبئة بياناتها قال الخنين: في الوظائف الإدارية لا تؤثر هذه الأخطاء.

وحول إرسال رسائل للمرشحات بعد انتهاء المطابقة كشف الخنين انتهاء إجراءات المطابقة والبقية على التوالي، وللاحتياط سيتم إرسال المرشحات للتربية دفعة واحدة لا فرق بين من دعيت أو لا.

وبخصوص وجود وظائف أو ترشيح لمن ظهرت أسماؤهن وتطابقت بياناتهن، قال: إن شاء الله، وحسب الرغبات المكانية التي حددت في طلب التوظيف.

من جانب آخر، تساءل الكثير من المرشحات للوظائف الإدارية التي تم استدعاؤهن الأسبوع الماضي لمطابقة الأوارق، خاصة في فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة الشرقية عن سبب عدم تسليم المرشحة فوراً وبعد تطابق بياناتها الكشف الطبي لكسب الوقت.

تعليقات 2


خدمات المحتوى


التعليقات
#31549 Saudi Arabia [؟؟؟]
07-06-2012 04:24 AM
الله يعيييين

[؟؟؟]

#31563 Saudi Arabia [طالبة الوظيفه]
07-06-2012 01:47 PM
اطلب من المسؤولين في وزارة الخدمه المدنيه عدم استبعاد المرشحات لاسباب واهيه وحرماننا من حقنا في الوظيفه فأنا خريجة (((من عشر سنوات وبتقدير جيدجدا )))
واما خيارات المدن الثلاث التي وضعتها المتقدمه هي (((خوفا من الاستبعاد )))فنحن نريد جميعا التعيين في مقر سكننا وفي مدينتنا التي نسكن فيها،،،، وهذا امر من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله فيجب ع المسؤولين في الخدمه المدنيه عدم استبعاد المرشحه وحرمانها من الوظيفه ونحن مستحقات لانتظارنا لها سنيين ومراعاة((( الرغبه الاولى والمدينه الاولى))) لان باقي المدن كتبت خوفا من الاستبعاد اي ظلم هذا((( تشتييت الاسر وزرع المشاكل التي تترتب من سفر المراءه جرا تعيينها خارج مدينتها )))

[طالبة الوظيفه]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى