خادم الحرمين الشريفين للسفراء : ستأتي الأخبار ونعرف من يغلق مكتبه ومن يفتحه لأبناء الشعب السعودي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين للسفراء : ستأتي الأخبار ونعرف من يغلق مكتبه ومن يفتحه لأبناء الشعب السعودي

خادم الحرمين الشريفين للسفراء : ستأتي الأخبار ونعرف من يغلق مكتبه ومن يفتحه لأبناء الشعب السعودي

06-05-2012 12:35 AM
عرعر اليوم ـ واس : تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اليوم في قصر السلام عدد من سفرائه المعينين لدى عدد من الدول الصديقة وهم السفير هشام بن سلطان بن ظافر القحطاني المعين لدى جمهورية البرازيل والسفير عدنان بن عبدالرحمن بن عبدالله المنديل المعين لدى جمهورية الغابون والسفير سعيد بن حسن الجميع المعين لدى جمهورية كوبا قائلين :
أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص .
عقب ذلك تشرف السفراء بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي دعا الله سبحانه وتعالى لهم بالتوفيق وهنأهم بهذه المناسبة وحملهم تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين لديها .
وقال حفظه الله لازم يكون عندكم أولاً إحساس بأنكم تمثلون المملكة العربية السعودية وشعب المملكة العربية السعودية ، وأوصيكم بالشعب السعودي أنتم وأنا وكل مسؤول في الدولة يعتبر نفسه أنه خادم لهذا الشعب . وستأتينا الأخبار ونعرف من منكم سيغلق مكتبه ومن الذي يفتحه ومن الذي يستقبل ، المهم أنكم ما عينتم هناك إلا لأجل الشعب السعودي ومصلحة دينكم ووطنكم . وإن شاء الله أن يوفقكم ويجعل فيكم البركة .
وقد أعرب السفراء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة بهم مؤكدين أنهم سيتخذون من توجيهاته نبراساً لهم في عملهم وسألوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم .
حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية .

image

تعليقات 4


خدمات المحتوى


التعليقات
#30028 Saudi Arabia [مواطن]
06-05-2012 07:59 AM
الله يطول عمرالملك عندنا اداره كامله تغلق ابوابها قبل سماع الاذان وتطرد المراجعين وهي. (الاحوال المدنيه)

[مواطن]

#30056 Saudi Arabia [أبـو مشـعـل]
06-05-2012 02:33 PM
ياخادم الحرمين هناك مدير شرطه ماتدخل عليه إلا بعد تسجيل أسمك وصفة الزياره للاسف الشديد

[أبـو مشـعـل]

#30078 Saudi Arabia [بدر الرويلي]
06-06-2012 09:16 AM
والله يافيه بلاوي ، مايعلم بها الا الله ,,مثل المشاريع ،تجيك شركه تمسك هالمشروع لين مايدفع لها المبلغ كامل ، وبعدين ينسون المشروع اكبر دليل الجسر كم له مااحد سوا فيه شي ، وشوارع عرعر كلها حفريات ، قسم بالله سوو زحمه من لا شي ،شوفوا، التحويله اللي مسوينها عند مطعم النافوره قسم بالله اكثر الحوادث صارت بها ، وقبلها التحويله اللي بالصناعيه وغيرها وغيرها، واكثر أحياء عرعر مافيها خدمات ،تحتاج الى سفلته ، وصرف صحي،ومدارس، مثل / حي المروج شمال المنصوريه ، حي الربوه ، حي الرفاع , اللي فالحين فيه بس يشيلون النخل ، ويزرعون الشجر .

قسسسسسسسسم بالله ( الوضـعًٌُُْْ مايطم ـن )

[بدر الرويلي]

#30107 Saudi Arabia [المحروم]
06-06-2012 04:48 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحن ابناء القبائل النازحة ياطول العمر نطلب من الله ثم منكم ياولاه العمر النظر في اوضاعنا ولنا في السعودية اكثر من خمس واربعون سنه والدي توفى في خطا طبي في حفر الباطن ولم نحصل على الجنسية ياطويل العمر نحو من مواليد السعوديه وعشنا فيها واليوم ياطويل العمر نعيش بلا وظيفة ولا بيت ولا سياره تكفا تكفا تكفا يا ملكنا يا بابا عبدالله التجنيس بسرع وقت وربي ملينا وطقينا

[المحروم]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى