"الخدمة المدنية" تكسر الجمود الوظيفي بتسريع الترقيات - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
"الخدمة المدنية" تكسر الجمود الوظيفي بتسريع الترقيات

04-08-2012 10:09 AM
عرعر اليوم ـ جسار مطيران :كشف وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك، أن هناك دراسة شاملة بمجلس الخدمة المدنية لإيجاد مسار خاص لطالبي التوظيف من المعاقين، وكيفية خدمتهم بشكل أفضل في الوظيفة الحكومية.

مشيراً إلى أن الوزارة حريصة على إخراجها بشكل جيد. وذكر البراك بحسب "الوطن"، أنه بالنسبة للمعلمات المستثنيات من التثبيت، فإن هناك لجنة مشكلة من وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية، والوزارة حريصة على معالجة وضعهن بشكل شمولي، مبيناً أن مسؤولية الوزارة تكمن في شغل الوظائف الحكومية لكافة القطاعات متى توفرت على حسب التخصصات والمهارات، والإعلان عنها والإعلانات مستمرة لجل الوظائف الشاغرة التي تسعى الوزارة لشغلها. وعن تطبيق نظام البصمة الإلكترونية، أوضح وزير الخدمة المدينة أن عملية تنظيم دخول الموظفين وخروجهم مطلب للتخلص من الأنظمة التقليدية لمتابعة دخول وانصراف الموظفين، مشيراً إلى أن وزارته مستعدة عندما تستدعي مراجعة أي نظام أو لائحة وأنها ستبذل الجهود لمعالجة مثل هذه الأمور، وبين أن دور الوزارة هو اقتراح الأنظمة وأن هناك مجلس الخدمة المدينة وجهات أخرى تشارك بذلك.

وحول تأخر الترقيات الوظيفية لبعض الموظفين، أكد البراك أن الوزارة ستسعى بكل القدرات التي لديها في عمليه الاستعجال بمراجعة محاضر الترقيات بشكل سريع وخدمة مميزة.

وكان وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك قد وصل أمس إلى القصيم حيث تفقد فرع الخدمة المدنية ببريدة، والتقى عددا من المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم وشكاواهم، فيما ترأس الوزير اجتماعاً ضم منسوبي الفرع وبحث معهم عددا من المواضيع التي تتعلق بالتوظيف والوظائف وخاطب البراك منسوبي الخدمة المدنية ببريدة في بداية الاجتماع قائلاً "لا تبخلوا علي بآرائكم ومقترحاتكم".

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى