صعقة كهربائية تنقل طفلا الى مستشفى رفحاء - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
صعقة كهربائية تنقل طفلا الى مستشفى رفحاء

صعقة كهربائية تنقل طفلا الى مستشفى رفحاء

03-10-2012 06:25 PM
عرعر اليوم ـ عويد التومي :دخل مساء اليوم طفل يبلغ من العمر11 عاما في حالة غيبوبة تامة اثر تعرضه لصعقة كهربائية بالقرب من أحد المنازل التي لاتزال تحت الإنشاء بمحافظة رفحاء.
أحداث القصة بدأت عندما كان الطفل يلهو مع مجموعة من الأطفال بالقرب من مولد كهربائي قريب من الأرض أمام أحد المنازل الإنشائية بحي الشمال بمحافظة رفحاء وقام الطفل بالتسلق من العمود إلى المحول ومن ثم إلى المولد الكبير وعند وصوله إلى المنتصف كانت هناك كيابل موصولة في المولد وأثناء تمسكه بأحد الكيابل تلقى صعقة كهربائية أدت لسقوطه على الأرض مغشيا عليه والدماء تسيل من رأسه وعلى الفور جرى نقل الطفل المصاب من مكان الحادثة وتم إخلاءه على وجه السرعة إلى مستشفى المحافظة.

من جهتة قال مدير مستشفى رفحاء المركزي الأستاذ عياد معيلي المعيلي بأن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل حالة طفل تعرض لصعق كهربائي وأضاف المعيلي أن الطفل يعاني من إصابات عبارة عن كدمة في الرئة بالإضافة لضربة قوية في رأسه وأكد المعيلي بأنه الإصابات التي لحقت بالطفل ناتجه من أثر السقوط وليس الصعق كما أكد بأن الإصابات ترتب عليها دخول الطفل في غيبوبة ولايزال يتنفس عن طريق الأجهزة الصناعية .

image

تعليقات 1


خدمات المحتوى


التعليقات
#25815 Saudi Arabia [مدير الكهرباء]
03-11-2012 10:33 AM
الأخوة الأعزاء

بعرعر اليوم وفقكم الله
تعقيبا على الخبر فقد تم توجية مدير كهرباء رفحاء للتحقيق بالحادث وقام كذلك بزيارة الطفل المصاب نسأل الله أن يشفية ويقر به أعين والدية . فإن ماحدث بسبب عدم التنسيق بين البلدية ومكتب الكهرباء حيث تم رفع منسوب الشارع بتر قتريبا مما أدى لإنخفاض الحمل عن الحد المطلوب وهناك معدات أرضية أخرى بنفس الحي قد تم دفنها تماما مما يؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين للعلم فإن الشركة تقوم بتركيب أي معدات بمواصفات مدروسة تراعي أولا سلامة المواطن قبل تقديم الخدمة .

هذا للعلم ونتمنى من التوفيق والسداد

أخوكم / محمد خليف المصلوخي

[مدير الكهرباء]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى