بعد حلقة الفقر وثورة الجياع بالسعودية .. إيقاف برنامج البيان التالي للاعلامي عبدالعزيز قاسم بقناة دليل ( مرفق فيديو من الحلقة ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
بعد حلقة الفقر وثورة الجياع بالسعودية .. إيقاف برنامج البيان التالي للاعلامي عبدالعزيز قاسم بقناة دليل ( مرفق فيديو من الحلقة )

بعد حلقة الفقر وثورة الجياع بالسعودية .. إيقاف برنامج البيان التالي للاعلامي عبدالعزيز قاسم بقناة دليل ( مرفق فيديو من الحلقة )

02-22-2012 01:13 AM
عرعر اليوم ـ فيصل القيران :ابلغ الإعلامي عبد العزيز قاسم في رسالة إلكترونية بعث بها المشتركين في في مجموعته البريدية أن وزارة الثقافة والإعلام طلبت من قناة “دليل” إيقاف بث برنامج “البيان التالي” الذي يقدمه على محطتها .

وجاء في رسالة القاسم إن وزارة الإعلام أبلغت القناة بإيقاف البرنامج عن طريق نائب وزير الثقافة والإعلام الأستاذ عبدالله الجاسر .
القاسم وبحي موقع 24 بهدوء قال : إنه لا يوجد لدي أي تعليق على القرار وإن ما يراه المسؤولون في مصلحة الوطن لا إشكال فيه، مضيفا “ما قمت به كان من منطلق وطني، اجتهدت فيه، فإن أصبت فالحمد لله وإن أخطأت فأسأل الله أن يتولانا برحمته وعفوه”

هذا وقد ، تداول نشطاء على موقع تويتر أنباء عن أن حلقة البرنامج الأخيرة التي تناولت قضية الفقر في المملكة كانت سببا في إيقاف البرنامج، واستضافت الحلقة الأمير عمرو الفيصل، والدكتور زهير كتبي الذي حذر من ما أسماه بـ (ثورة الجياع).

حلقة جرئية لحال الفقر بالسعودية

تعليقات 6


خدمات المحتوى


التعليقات
#24814 Saudi Arabia [رائد الدهمشي]
02-22-2012 03:38 AM
بصراحه الدكتور زهير قال كلام عي الصميم ويلامس الواقع بشده ولاكن قال معلومه مهمه وهي أن وزارة الاعلام وجهت الصحف والاعلاميين بعدم الحديث عن الفقر في المملكه وهذه مصيبه بصراحه أن يقول مثل هذا الكلام وزاره مهمه في الدوله ولاكن أستغبي عقولهم لقد ولى زمن تكميم الافواه في ظل الطفره الالكترونيه ومدى إتساع فهم الناس كذلك

[رائد الدهمشي]

#24828 Saudi Arabia [الوايلي]
02-22-2012 11:37 AM
يا أخي مدام الشخص يتكلم واقع وحقيقة مئة بالمئة لماذا يتم توقيف البرنامج لكن لاتريدون الحقيقة يوجد عندما فقر مدقع وعندما بطالة رهيبة واللة أن أعرف شخص يحمل شهادة الماجستير من استراليا ولا ال عاطل عن صارلة سنة تبغون ناس بس تمدح الوضع يعني كما يقول المثل العامي مساح جوخ خلوا العالم تنتقد تقول مابداخلها لايصيبها أحباط الوضع الأقتصادي للمواطنين مزري بيوت إيجار ديون بنوك وشركات سيارات لاترحم وجشعة بشكل لايتصور أرحمونا ياهووووووووووو

[الوايلي]

#24837 Saudi Arabia [الهيثم]
02-22-2012 01:03 PM
حلوة ثورة الجياع الظاهر زهير كتبي تأثر باصلة الفلسطيني

[الهيثم]

#24845 Saudi Arabia [فيتامين واو]
02-22-2012 04:42 PM
بيض الله وجهك يا دكتور زهير

وانت مثال على المواطن الحر

ولا يهمنا نباح البعض كالاخ الهيثم

[فيتامين واو]

#24868 Saudi Arabia [احامي لديرتي بس ديرتي تحاميلي؟؟؟؟]
02-23-2012 02:30 PM
يا اخي يبون ناس تلمع ان مافيه فقر والاوضاع تمام ..مع العلم ان الدراسات اثبتت ان نصف الشعب السعودي تحت خط الفقر والسبب !!!الفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساد واكل اموال الناس وعدم فرض الدوله على التجار فريضة وركن من اركان الاسلام وهو الزكاة لو فرضت مبقى فقير بالعالم الاسلامي مو بس السعودية وتحياتي للدكتور زهير ويكثر من امثالك لانك مواطن صالح وتهمك البلد

[احامي لديرتي بس ديرتي تحاميلي؟؟؟؟]

#24880 Saudi Arabia [طواري الجنيدي]
02-23-2012 10:09 PM
,

اللهم إجعل ألستنا كـ لسان الدكتور زهير كتبي
وتبا ً لمكممي الأفواه

,

[طواري الجنيدي]

تقييم
8.38/10 (4 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى