عايض القرني : لن استأنف الحكم في ( قضية العضيدان ) - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار محلية
عايض القرني : لن استأنف الحكم في ( قضية العضيدان )

عايض القرني : لن استأنف الحكم في ( قضية العضيدان )

02-20-2012 08:24 AM
عرعر اليوم ـ نايف أسيمر : نفى الداعية عايض القرني، نيته استئناف الحكم في قضية الكاتبة سلوى العضيدان، التي اتهمته بالسطو على كتابها «هكذا هزموا اليأس»، وهو ما أثبتته لجنة حقوق المؤلف في وزارة الثقافة والإعلام، التي حكمت بتغريم القرني 330 ألف ريال، وسحب كتابه «لا تيأس» من الأسواق.

وقال القرني بحسب "الحياة" في إجابة على سؤال حول ما إذا كان يعتزم استئناف الحكم: «ما عندي خبر»، مبدياً ترحيبه بالتعاون مع الفنانين، على غرار تعاونه السابق مع الفنان محمد عبده.

وأكد أنه سيعلن عن أي تعاون جديد.

وأشاد القرني، بعد إلقائه مساء أول من أمس، محاضرة دعوية ضمن فعاليات «ملتقى شباب الخبر السادس» على الواجهة البحرية في كورنيش الخبر، بإقامة مثل هذه الفعاليات، التي تجتذب الشباب، مؤكداً أن الملتقى «يحتل المرتبة الأولى على مستوى المملكة، بل على مستوى العالم، لناحية التنظيم والحضور والنقل الإعلامي»، مبيناً أن هذه الملتقيات «تُحل فيها الكثير من القضايا بفضل تجمع الشباب في مكان واحد»، لافتاً إلى أن النقل الفضائي «قدم خدمة للملتقى، فأصبح منقولاً إلى جميع أنحاء العالم».

والتقى القرني، مع أكثر من 5000 شاب، رسم لهم «الخيوط العريضة في التغيير الداخلي للشاب، في ظل المتغيرات المحيطة به»، متحدثاً عما أصبح يشكله أتباع الدين الإسلامي من «نسبة كبيرة على مستوى العالم، في ظل الانتشار الكبير الذي يحظى به هذا الدين، بفضل الله ثم الدعاة لهذه الشريعة السمحة، الموجودون في كل بقعة من بقاع الأرض».

وتوافدت على مخيمات ملتقى شباب الخبر السادس أول من أمس، أعداد كبيرة من الزوار، الذين جاءوا لمشاهدة فعاليات الملتقى التي ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «هداية» في الخبر.

وكان من بين الزوار عدد من أبناء دول الخليج العربي، والجاليات العربية والأجنبية.

واستقبل الملتقى نحو 73 ألف شاب خلال أربعة أيام، منذ انطلاقته. واستمتع الزوار بالمشاركة في الفعاليات المختلفة والإفادة من المحاضرات الدعوية والدورات التدريبية، وكذلك المسابقات الترفيهية والأنشطة المنوعة المقامة في المخيمات، التي حظيت بإقبال كبير من الزوار.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى