لجنة المشاريع والصيانة بالمجلس البلدي بعرعر تعقد اجتماعها مع وكيل المشاريع والصيانة بأمانة المنطقة لمناقشة عدد من المواضيع من بينها "مناهل تصريف مياه الأمطار وحفر الخدمات في الشوارع" - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
لجنة المشاريع والصيانة بالمجلس البلدي بعرعر تعقد اجتماعها مع وكيل المشاريع والصيانة بأمانة المنطقة لمناقشة عدد من المواضيع من بينها "مناهل تصريف مياه الأمطار وحفر الخدمات في الشوارع"

لجنة المشاريع والصيانة بالمجلس البلدي بعرعر تعقد اجتماعها مع وكيل المشاريع والصيانة بأمانة المنطقة لمناقشة عدد من المواضيع من بينها

10-27-2021 01:07 AM
عرعر اليوم _ منصور الدهمشي :
عقدت ‏لجنة المشاريع والصيانة بالمجلس البلدي بعرعر برئاسة الأستاذ نايف مسدح العميم اجتماعها في مقر المجلس البلدي مع المهندس : سلطان عبدالعزيز القنديل وكيل المشاريع والصيانة بالأمانة .

وتم مناقشة العديد من المواضيع التي تخص مشاريع الأمانة والتي سبق للمجلس البلدي إصدار قرارات وتوصيات حيالها .

‏ومنها معالجة جسر القدس وكذلك فتح دوار حي الرفاع الموصل إلى الإدارات الحكومية وكذلك بقاء شوارع مكشوطة بدون سفلتة لفترات طويلة .

‏وكذلك معالجة مشاكل مناهل تصريف مياه الأمطار وحفر الخدمات في الشوارع وكذلك عدم سفلتة ساحات في عدد من الأحياء وتأخر استكمال امتداد طريق الأمير عبدالعزيز بن مساعد الموصل للاستراحات على طريق طريف .

‏وكذلك تم مناقشة أسباب تأخر مشاريع السفلتة لأحياء قرطبة وغرناطة واشبيلية والروابي كما طالب المجلس بضرورة تطبيق المواصفات المعتمدة في سماكة الأسفلت عند الكشط وبعد عمليات السفلتة .

‏كما تم مناقشة العديد من الأمور الفنية التي تسهم في مزيد من التكامل بين لجنة المشاريع والصيانة بالمجلس البلدي مع وكالة المشاريع بأمانة المنطقة.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى