الضمان الاجتماعي بعرعر وجمعية نساء المستقبل يوقعان مذكرة تفاهم - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
الضمان الاجتماعي بعرعر وجمعية نساء المستقبل يوقعان مذكرة تفاهم

الضمان الاجتماعي  بعرعر وجمعية نساء المستقبل يوقعان مذكرة تفاهم

05-04-2021 08:42 PM
عرعر اليوم - رائد حمد :
وقع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالحدود الشمالية ممثلاً بسعادة مدير إدارة الضمان الاجتماعي الاستاذ فرحان العنزي مذكرة تفاهم مع جمعية نساء المستقبل بمدينة ⁧‫الرياض‬⁩ ممثلاً بسعادة رئيس مجلس الإدارة الدكتورة غريبة الطويهر.

‏ وتهدف المذكرة إلى تمكين مستفيدات المكتب من أسر الضمان الاجتماعي من خلال البرامج والمبادرات التنموية التي تقيمها الجمعية.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن أهداف المكتب لدعم الأسر وتمكينهم من سوق العمل ولتحويل المستفيدين إلى منتجين ومساهمين في رفع الناتج المحلي.

وقال العنزي أن هذه الاتفاقية تأتي تماشياً مع أهداف وكالة الضمان الاجتماعي بدعم الأسر وتمكين أبناءهم من خلال توفير المتطلبات الأساسية لسوق العمل ونشر ثقافة العمل وريادة الأعمال موجهاً شكره لجمعية نساء المستقبل على إتمام هذه المذكرة سائلا المولى أن ينفع بها.

وبدورها أكدت الطويهر أن هذه المذكرة ما هي إلا تأسيس لبناء مشاريع تنموية تهدف لصنع المعرفة الاقتصادية وتمكين المرأة اجتماعياً وثقافياً ومهنياً لدى المستفيدات وتأتي ضمن أهداف الجمعية لتوعية وتعزيز وتنمية وتمكين المرأة بكافة المجالات مبدية شكرها وتقديرها للسادة بمكتب الضمان الاجتماعي بعرعر على هذه الثقة سائلةً الله أن ينفع بهذه الاتفاقية وأن يعين الجميع لتحقيق الأهداف وإعطاء المنفعة العامة لأبناء المنطقة

image

image

image



تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى