سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة

سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة

08-11-2020 06:48 PM
عرعر اليوم :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه اليوم، مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة يوسف بن ضاحي العنزي الذي قدم للسلام على سموه وتقديم نبذة عن أهم مبادرات البنك المنفذة خلال جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد19).
واطلع سموه على الخدمات التي يقدمها البنك من القروض للمستفيدين بجميع فئاتهم لتحفيز وتمكين شباب وفتيات المنطقة المبادرين بالأعمال الصغيرة والمتوسطة، من خلال منتجاته التمويلية بما يخدم ويحقق الأهداف والتطلعات المرجوة.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالدور الهام والحيوي الذي يؤديه البنك في تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ التي تستهدف رفع مساهمتها في إجمالي الناتج المحلي والصادرات السعودية, وذلك في ظل الدعم الكبير وغير المحدود الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
ووجه سموه الفرع بمضاعفة الجهود وتطوير خطة فاعلة ومنتجة لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة بالتعاون مع مبادرة "تنموي" التي أطلقها سموه لهذه الغاية، مشددًا على أهمية تحقيق أعلى درجات التنسيق والتكامل مع الجهات المعنية كافة ومن ذلك جامعة الحدود الشمالية، وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة، والبنوك التجارية بالمنطقة.
ودعا سموه للتركيز على تنمية قاعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة ومن ذلك المنشآت متناهية الصغر والأسر المنتجة بوصفها الرافد الرئيسي لتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
كما دعا سموه الشباب المبادرين بالأعمال لدراسة أفكارهم ومشاريعهم والاستعانة بالمرشدين بهذا المجال والاستفادة المثلى من منتجات بنك التنمية الاجتماعية والنجاح في مشاريعهم الاستثمارية دون تعثر أو توقف.
وأعرب مدير بنك التنمية الاجتماعية عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته وما يحظى به البنك من دعم واهتمام من سموه.

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى