سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي الداعمين لمبادرة " عينين برأس " عبر الإتصال المرئي - صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم


صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم

صحيفة عرعر اليوم





 

الأخبار
اخبار منطقة الحدود الشمالية
سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي الداعمين لمبادرة " عينين برأس " عبر الإتصال المرئي

سمو أمير الحدود الشمالية يلتقي الداعمين لمبادرة

04-28-2020 09:38 PM
عرعر اليوم :
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم عبر الاتصال المرئي, بالداعمين ماليا لمبادرة " عينين برأس " والتي أطلقها سموه مؤخرا وتستهدف تقدير ومساندة رجال الصحة والأمن و مساندة الأسر المعوزة والمتعطلة نتيجة الإجراءات الاحترازية .
وأعرب سموه عن شكره للداعمين لمبادرة عينين برأس بالمنطقة, مؤكدًا أن ذلك غير مستغرب منهم لما عرف عنهم حرصهم على دعم جميع المبادرات الوطنية.
وقال سموه : لقد جُبِل أفراد المجتمع السعودي بما يحملونه من قيم أخلاقية مستمدة من الدين الإسلامي دين العطاء والإيثار والتعاون والتراحم والولاء على الجود مما رزقهم الله لاسيما في شهر الجود والعطاء شهر رمضان المبارك، مبيناً أن العطاء في المجتمع السعودي الكريم يقوده الميسورين من رجال الأعمال ويشاركهم به كافة أفراد المجتمع كلٌ حسب استطاعته.
وشدد سموه على أن الدولة - رعاها الله - تعمل جاهدة للمزيد من التنظيم والتطوير والنمو للقطاع غير الربحي بجمعياته الخيرية والتعاونية والمهنية من خلال رؤية 2030 ليكون شريكاً فاعلاً في التنمية بكافة مجالاتها في الظروف الاعتيادية وسنداً قوياً ومؤثراً لجهود الدولة في الظروف الاستثنائية.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية تعاون وتكاتف جميع أفراد المجتمع لتطبيق القرارات والإجراءات لتعزيز جهود الدولة بالتخفيف من آثار جائحة فيروس كورونا المستجد التي قد تمس العاملين في الصفوف الأولى كرجال الصحة والأمن، كما تمس كافة الأسر المعوزة والمتضررة أو التي انقطعت أو ضعفت عوائدهم المالية نتيجة قرارات إيقاف عمل موظفي الدولة وموظفي القطاع الخاص، وإغلاق المحلات، ومنع التجول الجزئي

تعليقات 0


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة عرعر اليوم
الرئيسية |الأخبار |المقالات |الصور |البطاقات |الفيديو |راسلنا | للأعلى